نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مؤتمر للمستثمرين القطريين والأتراك لرفع استثماراتهم في تركياتم النشر: 31/07/2017 - الساعة: 22:45 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بحسب مصادر تركية فإنه من المتوقع أن تشارك عشرات الشركات والمستثمرين القطريين في مؤتمر مع نظرائهم الأتراك في مدينة إزمير غربي البلاد في خطوة تهدف إلى رفع استثماراتهم في تركيا وذلك في يومي 3 و 4 من الشهر المقبل ، حيث من المتوقع أن يرافق المستثمرين القطريين وزير الاقتصاد القطري أحمد بن جاسم آل ثاني ويتوقع أن يقوم الوفد بزيارة إلى العديد من المصانع والشركات والمشاريع التركية أيضاً.

هذا وتشهد العلاقات التركية القطرية تنامياً متزايداً خلال السنوات الأخيرة سياسياً واقتصادياً ، حيث ارتفعت الصادرات التركية إلى قطر بشكل كبير عقب الأزمة الخليجية والحصار الذي فرضته الدول الأربع على الدوحة.

أنشر
انسخ الرابط
15745 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com