نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

في الأول من أغسطس, لماذا يسمونه شهر الموت في بريطانيا؟تم النشر: 01/08/2017 - الساعة: 09:09 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أصبح شهر أغسطس في بريطانيا وفي العديد من الدول الساحلية التي تمتلك شواطيء بحرية للسباحة شهرا للموت بدلا من كونه شهر متعة وتنزه, وفي هذا اليوم الثلاثاء الأول من شهر أغسطس تفيد  الإحصاءات أن 122 شخصا توفوا في مياه البحر في أغسطس خلال السنوات الخمس الماضية في بريطانيا، ليصبح الشهر الذي يسجل خلاله أكبر عدد من الوفيات غرقا في بريطانيا.

كما حذر مسؤولي الشواطيء في المملكة المتحدة من أن برودة المياه في بعض شواطئ بريطانيا حتى خلال الصيف، حيث تصل درجة حرارتها في بعض الأحيان إلى 15 مئوية، يمكن أن تؤدي إلى "صدمة الماء البارد".

أنشر
انسخ الرابط
15752 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com