نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

إطلاق مشروع البحر الأحمر للسياحة الدولية تم النشر: 01/08/2017 - الساعة: 09:09 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن نائب العاهل السعودي الأمير محمد بن سلمان ؛عن إنطلاق مشروع البحر الأحمر وذلك لإعتبارها وجهة سياحية دولية .

يأتي ذلك في رؤوية2030 التي وضعتها المملكة والتي تجعل السعودية وجهة كبير لجذب السياح.

وذكرت قناة "الأخبارية" السعودية الرسمية أن المشروع يتضمن إقامة منتجعات سياحية استثنائية على أكثر من 50 جزيرة طبيعية بين مدينتي أملج والوجه غربي المملكة.

ونوهت أن المشروع "سيقام على أكثر المواقع الطبيعية جمالًا في العالم، بالتعاون مع شركات عالمية في قطاع الضيافة والفندقة، وسيشكل وجهة ساحلية رائدة تتربع على عدد من الجزر البكر في البحر الأحمر".

وتحدثت القناة إنه سيتم "وضع حجر الأساس في الربع الثالث من عام 2019، والانتهاء من المرحلة الأولى في الربع الأخير من عام 2022".

وتهدف "رؤية المملكة 2030" إلى تنويع المصادر غير النفطية للاقتصاد السعودي.

ويحمل محمد بن سلمان لقب نائب العاهل السعودي، ويتولى إدارة شؤون المملكة في الفترة الحالية حتى عودة الملك سلمان بن عبد العزيز إجازة خاصة في المغرب، بدأت يوم 24 يوليو/تموز

 

أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com