نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

برشلونة: جريزمان محط الأنظار في ظل تمرد نيمار وليس كوتينيو تم النشر: 02/08/2017 - الساعة: 09:27 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حول الظروف المحيطة بصفقة كوتينيو اللاعب الدولي البرازيلي وارتباط اسمه بنصيحة مقدمة من مواطنه نيمار الذي تسود الإشاعات حول إنتقاله لباريس سان جريمان؛ حيث باتت وجهة برشلونة التخلي عن صفقة لاعب ليفربول والبحث عن اسم آخر يعزز غياب نيمار.

وبعد أن أبدى برشلونة رغبته في ضم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي كبديل محتمل لمواطنه "المتمرد"، فإن تقارير صحفية أشارت إلى الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني صاحب الـ 26 عاما كخيار آخر.

وكان غريزمان جدد تعاقده مع نادي العاصمة الإسبانية مؤخرا حتى عام 2022، مع شرط جزائي قيمته 100 مليون يورو.

وارتبط اسم المهاجم الدولي الفرنسي كثيرا بالرحيل عن أتلتيكو مدريد، والانتقال إلى عدد من أندية أوروبا الكبرى، منها مانشستر يونايتد، في ظل رغبته في الفوز بألقاب كبرى.

 

أهم الأخبار
  • 16/12/2017 - 08:08

    تمكنت قوات الأمن التركية من تحييد 39 إرهابياً ينتمون لمنظمة "بي كا كا" الإرهابية، خلال الأسبوع الماضي، في إطار العمليات العسكرية لمكافحة الإرهاب جنوب شرقي البلاد، وشمالي العراق.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com