واتس اب في خطوة قد تجعله الأكثر ثراءًتم النشر: 03/08/2017 - الساعة: 17:55 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بدأت شركة واتس أب بإجراء اختبارات حول تطبيق جديد مميز يسمح للمستخدمين التواصل مع الشركات التجارية من خلال رسائل آمنة وهي ما تزيد من فرص كسب الأموال من تلك الشركات.

هذا ما ذكره موقع "سي إن بي سي"، فإن الميزة تسمح أيضا للمستخدمين معرفة ما إذا كان حساب الشركة التي يتعاملون معها، موثق من طرف واتساب أم لا، قبل الشروع في المحادثة مع الشركة الراغبة بتقديم خدمة ما للمشتركين.

وتحدث واتساب، الذي اشتراه فيسبوك عام 2014 إنه "يخطط لاختبار طرق المستخدمين في التواصل مع الشركات في الأشهر المقبلة".

وكانت تقارير إعلامية سابقة قالت إن التطبيق يدرس السماح للشركات بالوصول إلى مستخدميه بشكل مباشر والإرسال إليهم بإعلاناتها، وسط مخاوف مما سيترتب عن الخطوة من إزعاج وانتهاك للخصوصية.

يذكر أن فيسبوك قد اشتري موقع واتس أب بمبلغ يقدر ب19 مليار دولار بالمقابل لم يستفد فيسبوك من الموقع .

أنشر
انسخ الرابط
15837 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع