نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

جنون العشق يجعل من الأمير هنريك يسجل أغرب وصية بالتاريختم النشر: 04/08/2017 - الساعة: 10:48 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

إنه أمر عجيب من نوعه ليس ككل الرجال من يقدم علي وصية بهذا الشكل من الإحترام والإمتنان .حيث أقدم أمير الدنمارك هنريك بتوصيته علي أن لايدفن بجوار زوجته الملكة مارغريت الثانية ويعود علي علي انه "لم يكن قد قدم المساواة معها.

يذكر أن الأمير هنريك "83عاماً" قد تزوج من الملكة مارغريت عام1967 ويطلق عليه قرين الملكة لكن دائما ما كان يتمني أن يطلق عليه الملك قرين الملكة .

تقاعد هنريك العام الماضي ولا يزال معروف بلقبه "الأمير قرين الملكة" وهذا يجعله مستاءاً منه .وحتي هذه اللحظة لا يشارك الإ بمهام رسمية قليلة.

وفي المقابل، قضى كثيرا من وقته في مزرعته الخاصة في فرنسا، رغم أنه لا يزال متزوجا من الملكة ويعيش معها بشكل رسمي.وحسب التقاليد الدنمركية تصبح الأميرة ملكة حين يتولى زوجها العرش.

وكان من المتوقع أن يدفن الأمير هنريك إلى جانب الملكة مارغريت الثانية (77 عاما)، التي من المفترض أن تدفن في كاتدرائية روسكيلدا.وللأمير هنريك ولدان من الملكة هما ولي العهد فريدريك والأمير يواكيم.

وأضافت المتحدثة باسم القصر الملكي الدنماركي ليني باليبي، إن استياء الأمير لسنوات "ليس سرا"، وإن "حزنه تضاعف خلال السنوات الأخيرة"، مؤكدة أن طلبه قوبل بالموافقة من جانب زوجته.

أنشر
انسخ الرابط
15849 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com