نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

رسمياً قطر مهددة من سحب مونديال 2022تم النشر: 05/08/2017 - الساعة: 11:56 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

علي غرار الأزمة الخليجية القائمة ومقاطعة دول مكافحة الإرهاب لقطر , أعلن وزير الثقافة البريطاني عن إمكانية سحب تنظيم مونديال قطر والتي فازت بتنظيمه عام 2022 يأتي ذلك علي بعد الإشاعات الشائعة بوجود فساد بملفات الاستضافة المقدمة .

وأشار النائب عن حزب المحافظين، جون ويتينغدال، أن الفساد الذي شاب حملة قطر لاحتضان المنافسة الرياضية الدولية، أصبح يتضح أكثر فأكثر.

وبحسب ما نقلت صحيفة "تلغراف" البريطانية، يرى ويتينغدال أن من المرجح بقوة أن يعاد إطلاق المنافسة مجددا على استضافة مونديال 2022، إذا تأكد أن قطر لم تنل حق تنظيمه عن استحقاق.

ونوه دامين كولين، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والرياضة في البرلمان البريطاني، "ليس ثمة أدنى شك في وجوب سحب حق استضافة كأس العالم من قطر، إذا ما ثبت أن رشاوى قد جرى دفعها مقابل الحصول على أصوات".

أنشر
انسخ الرابط
15886 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 12/12/2017 - 18:00

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الثلاثاء على منحه الثقة للاقتصاد التركي بالارتفاع إلى نسبة 7.5% في نهاية العام الجاري، وذلك خلال كلمة له في حفل توزيع جوائز الأكاديمية التركية للعلوم.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com