كندا تمنح الجنسية للاجئين في بلادها

تم النشر: 05/08/2017 - الساعة: 12:02 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن رئيس الوزراء الكندي ,جاستن ترودو بأن بلاده تعتزم تكثيف الجهود والتعاون لمنح الجنسية لكل الاجئين الذين يعبرون الحدود مع الولايات المتحدة.

يأتي ذلك في مؤتمر صحفي قائلاً "نبقى بلدا منفتحا وعطوفا"، غير أنه شدد في المقابل، أن القواعد الصارمة للهجرة يجب أن تُحترم.

وحث ترودو الأشخاص الراغبين في الحصول على اللجوء، على أن يقوموا بذلك عبر "الإجراءات المعتادة" لدى الدولة عوض عبورهم الحدود بطريقة غير شرعية.

وفي ظل الأجواء السياسية المناوئة للاجئين التي انتشرت في الولايات المتحدة مع وصول دونالد ترامب إلى البيت الأبيض، يختار كثيرون العبور بصورة غير شرعية من الولايات المتحدة إلى كندا.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
15890 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com