سامسونج تزيد قدرتها الإنتاجية من شاشات OLED إلى 700% بسبب آبل

تم النشر: 06/08/2017 - الساعة: 23:37 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بحسب تقارير خصصت شركة سامسونج 7 خطوط إنتاج شاشات OLED مرنة للآيفون وستبدأ بتشغيلها بطاقتها الكاملة هذا الشهر ما يعني زيادة قدرتها الإنتاجية بنحو 700%.

وعلى الأرجح بدأ الإنتاج الكبير لهاتف آيفون 8 وهو ما استدعى هذا الاستنفار في كامل خطوط الإنتاج لتلبية الطلب الكبير مع العلم بأن سامسونج ستكون المورد الأهم والأبرز لشاشات OLED المستخدمة في الهاتف

وتصنع سامسونج حوالي 15 ألف شاشة شهرياً ومع زيادة الطاقة الإنتاجية ووضع مزيد من خطوط التصنيع في الخدمة فإنها ستتمكن من صنع 105 ألف شاشة شهرياً.

وضاعفت سامسونج استثماراتها المالية إلى 8 مليار دولار لتوسيع خطوط الإنتاج تحضيراً للزبون الكبير آبل وطلبه الخاص. واستثمرت مبلغ إضافي 7.72 مليار دولار في مصنع للشاشات في فيتنام، كان هذا المصنع ينتج شاشات تستخدم في هواتف سامسونج فقط، لكن الآن تم تخصيصه لشاشات آيفون 8.

هذا وتبلغ الطاقة الإنتاجية لشركة سامسونج للشاشات 124 مليون شاشة  قياس 6 بوصة و 130 مليون شاشة قياس 5.8 بوصة سنوياً.

 

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com