نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بالصور :أسرة تركية تعتني بـ ماعز "قطني" في ولاية قونيةتم النشر: 07/08/2017 - الساعة: 12:29 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يحتل الجدي الأبيض " باموق"اهتمام خاص من قبل أسرة "آق قاش" في ولاية قونية وسط تركيا، وتعتبر أسرة قاش الجدي الأبيض كأحد أفراد العائلة التي لا تتردد في اصطحابه إلى الزيارات العائلية.

ويربي  الزوجان "شاهين" و"جنة" آق قاش،  الجدي الأبيض وقررا الانتقال من شقتهما إلى منزل ذو حديقة، بعيدا عن ضوضاء المدينة، لرعاية الماعز والدجاج.

من جهتها قالت جنة، إنها أحبت الجدي الذي أطلقوا عليه اسم باموق ويعني (القطن)، من النظرة الأولى، عندما شاهدوه في سوق الحيوانات وكان عمره يومين حينئذ.

ونوهت جنة أن باموق  ذو الشعر الأبيض الناصع، يتميز بجاذبية خاصة، وأوضحت أنها قررت فورا شراءه والاعتناء به، حيث تقوم بتغذيته بالرضّاعة الاصطناعية.

وأعربت جنة عن سعادتها وكشفت أنها تعامل باموق معاملة فريدة في المنزل حيث يتم الاحتفاء به وكأنه أحد أفراد الأسرة، وتتولى جنة التي تعمل خبيرة تجميل، بالعناية بمظهره، وحتى طلاء أظافره، ليبدو أجمل.

وذكرت جنة أنها تصطحب باموق معها في زياراتها الخاصة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com