نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

دراسة تحذر تناول السكر يسبب الاكتئاب والسمنة

تم النشر: 07/08/2017 - الساعة: 12:51 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أظهرت نتائج دراسة حديثة أن هناك علاقة بين السكر والاكتئاب لدى الرجال وبينت أن خطر الإصابة بالاضطرابات النفسية يزداد لدى الرجال عند تناولهم السكر.

ونوهت الدراسة أن الخطر يكمن في تناول أكثر من 67 غراما من السكر يومياً أي ما يعادل زجاجة من المشروبات الغازية.

وبينت في الإطار ذاته أن تناول السكر من شأنه أن يزيد بالإصابة بأمراض مثل الاكتئاب والسمنة  مشيرة أن الإفراط في تناول الأطعمة الغنية بالسكر يسبب القلق.

جدير ذكره أن أكثر من 300 مليون شخص يعانون من الاكتئاب في العالم وذلك حسب فريق بريطاني من جامعة لندن

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com