نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

اكتمال أعمال بناء مشروع نفق صابونجوبيلي بين إزمير ومانسيا

تم النشر: 07/08/2017 - الساعة: 15:38 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت الحكومة التركية عن قرب إنتهاء مشروع نفق صابونجوبيلي الذي يربط ما بين مدينة إزمير و مانسيا بنسبة 97 % . حيث يساعد في سرعة النقل والمواصلات في تركيا والتخفيف من حالة الإرهاق للمسافر.

يأتي ذلك بعد إنتهاء 97% من أعمال المشروع المسافرين إذا سيكون بإمكان المسافر الوصول خلال 15 دقيقة يتم العمل فيه على ليلا و نهارا .

وأكدت أن النفق سيعبره يوميا في المتوسط 30 الف مركبة وبالتالي سيكون الأمر أكثر سهولة تجاه حركة المواصلات .

يذكر أن الحكومة قد أعلنت بأنه سيتم افتتاح النفق يومي 8 -9 أيلول. بعد أن تبقي منه 264 متر ليكتمل إنجازه

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
15934 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com