نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الملاحة البحرية في خطر.تم النشر: 07/08/2017 - الساعة: 17:48 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في ظل التطور التكنولوجي الجاد الذي يطرأ علي كافة المجالات خاصة الملاحة البحرية والجوية واستخدام للأقمار الاصطناعية بدأت العديد من الدول بالبحث عن نظم بديلة تعمل بتكنولوجيا اللاسلكي القديمة، وذلك خوفا من القرصنة الإلكترونية التي تزايد خطرها في الآونة الأخيرة.

وتستخدم السفن نظم تحديد المواقع وأدوات أخرى مماثلة تعتمد على بث الإشارات للأقمار الاصطناعية واستقبالها منها، لكنها عرضة للتشويش.

يذكر أن أكثر من 90% من خطوط الملاحة البحرية يستعملها خطوط التجارة العالمية علي عكس الخطوط الجوية وتخطي أي عواقب ممكن ان تطرأ علي العمل بالسفن .

أنشر
انسخ الرابط
15939 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com