نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

يلدريم: تركيا تملك إرادة التعاون مع بيلاروسيا تم النشر: 08/08/2017 - الساعة: 09:12 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم أن تركيا ماضية في تعزيز علاقاتها مع جميع دول الجوار ومن بينهم بيلاروسيا وهم يملكان إرادة مشتركة لتعزيز التعاون في كافة المجالات، بما فيها العلاقات السياسية والبرلمانية المشتركة.

يأتي ذلك في زيارة لرئيس مجلس الشيوخ في بيلاروسيا، ميخائيل مياسنيكوفيتش،إلى العاصمة التركية أنقرة، حيث عقد الجانبان لقاءً مشترك في مقر رئاسة الوزراء.

وأشار يلدريم أن تركيا وبيلاروسيا تملكان إرادة مشتركة لتطوير مجالات التعاون الاقتصادية والتجارية أيضًا، وكذلك توسيع مجالات المحفزات الاستثمارية المتبادلة.

ونوه الوفد لحسن التعاون وبدت ملامح الارتياح للمستوي الممتاز للعلاقات بين البلدين

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com