نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

يلدريم: تركيا تملك إرادة التعاون مع بيلاروسيا

تم النشر: 08/08/2017 - الساعة: 09:12 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم أن تركيا ماضية في تعزيز علاقاتها مع جميع دول الجوار ومن بينهم بيلاروسيا وهم يملكان إرادة مشتركة لتعزيز التعاون في كافة المجالات، بما فيها العلاقات السياسية والبرلمانية المشتركة.

يأتي ذلك في زيارة لرئيس مجلس الشيوخ في بيلاروسيا، ميخائيل مياسنيكوفيتش،إلى العاصمة التركية أنقرة، حيث عقد الجانبان لقاءً مشترك في مقر رئاسة الوزراء.

وأشار يلدريم أن تركيا وبيلاروسيا تملكان إرادة مشتركة لتطوير مجالات التعاون الاقتصادية والتجارية أيضًا، وكذلك توسيع مجالات المحفزات الاستثمارية المتبادلة.

ونوه الوفد لحسن التعاون وبدت ملامح الارتياح للمستوي الممتاز للعلاقات بين البلدين

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com