نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الكلمات الأكثر بحثاً على جوجل في تركيا!تم النشر: 08/08/2017 - الساعة: 10:34 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

فيسبوك، ويوتيوب، وحالة الطقس، هي أكثر الكلمات التي بحث عنها الأتراك في موقع محرك البحث جوجل خلال العام الجاري جاء ذلك وفقاً لإحصائية خاصة برواد الإنترنت في تركيا.

وفي تقرير بناء على معطيات جوجل في الفترة بين كانون الثاني/ يناير، وتموز/ يوليو، من العام الجاري،أشارت إلى أن الأتراك وضعوا في خانة البحث على جوجل، كلمات كثيرة وفق الترتيب التالي، فيسبوك، ويوتيوب، وحالة الطقس، وموقع من صاحبه "Sahibinden" الخاص بالتسوق الإلكتروني، ثم جوجل، وخبر، وآخر دقيقة "عاجل"، وترجمة، وأخبار، وإنستغرام.

ولفت التقرير أن الكلمات الأكثر ازديادا في محرك البحث خلال الفترة المذكورة، جاءت وفق ما يلي، انظر إلى راحة الظل في الليل "أغنية"، وفي الداخل – الحلقة الأخيرة "مسلسل"، وآخر الزلازل، وسورفايفور "برنامج"، وTV8 بث مباشر.

وهذا وتصدرت كلمة مشفى أولا، ثم القلب، والرضيع، والحمل، والألم البحث في المجال الصحي

في حين جاءت كلمة دوري أولى، ثم بيشكتاش، وفنرباهتشة، وغالاتاسراي، ورياضة في المجال الرياضي

حلت كلمة البحث عن موقع "من صاحبه/ Sahibinden" في المرتبة الأولى، ثم كلمة ميلليت "صحيفة" وفي مجال العقارات،

وفيما يتعلق بالسياحة حلت كلمة إسطنبول أولا، تليها تذكرة طائرة، والخطوط الجوية التركية، وتذكرة، في حين سجل تساءل "هل 24 نيسان عطلة؟" بين كلمات البحث الأكثر ازديادا، ثم عيد الأضحى 2017، يليه تذكرة طائرة على موقع إن أويغون ومعناها الأنسب.

وفيما يخص  خانة البحث عن الأخبار والصور بموقع جوجل، جاءت كلمة هواء و"المقصود بها هنا طقس" في المركز الأول، ثم حالة الطقس، في حين جاءت كلمات "بحث الناخبين على موقع الهيئة العليا للانتخابات" بين الكلمات التي شهدت ازدياداً كبيراً، ثم "استطلاع رأي حول الاستفتاء".

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 22/11/2017 - 11:35

    حذَّرت دراسة أمريكية من احتمالية تزايد الهزات الأرضية العنيفة خلال العام المقبل، وأرجعت أحد أسباب ذلك إلى تباطؤ طفيف وتقلبات في سرعة دوران الأرض، خاصة في المناطق الاستوائية، ما يمكن أن يولد طاقة هائلة تحت سطح الأرض ينتج عنها هزات عنيفة.
FreeCurrencyRates.com