التركية فهرية أفيجان تستفز جمهورها على انستغرام ..ولكن لماذا ؟!!تم النشر: 08/08/2017 - الساعة: 12:05 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استفزت الممثلة التركية فهرية أفجان جمهورها على إنستغرام، بعد ظهورها في صور مستوحاة من صور عارضة أزياء أميركية.

وتحت تعليق "هذه المفاجأة للـ5 ملايين معجب على صفحتي، أحبكم جميعاً"، شاركت أفجان صورتها على إنستغرام، بحسب ما ورد عن صحيفة Hurriyet التركية.

وجاءت تعليقات الجمهور مخالفة لما هو متوقع حيث علق جمهور أفجان على الصورة، متهماً إياها بأنها استوحت الصور من عارضة الأزياء الأميركية تيلور هيل، والتي تظهر على ملصقات "فيكتوريا سيكريت".

يشار إلى أن هيل ظهرت بالوضع نفسه وهي واضعة وردة على عينها، في يناير/كانون الثاني الماضي، على غلاف إحدى المجلات.

بالرغم من تعليقات الجمهور الغير ايجابية إلا أن رأي الجمهور لم يؤثر على أفجان؛ إذ شاركت صورة أخرى بالوضع نفسه عقب وصول عدد المتابعين على حسابها بإنستغرام إلى 6 ملايين.

يشار إلى أن فهرية أفجان تزوجت الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، في شهر يونيو/حزيران الماضي ،وهي ممثلة تركية مشهورة وُلدت عام 1986 بألمانيا، اشتُهرت في العالم العربي بدورها "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع