التركية فهرية أفيجان تستفز جمهورها على انستغرام ..ولكن لماذا ؟!!

تم النشر: 08/08/2017 - الساعة: 12:05 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استفزت الممثلة التركية فهرية أفجان جمهورها على إنستغرام، بعد ظهورها في صور مستوحاة من صور عارضة أزياء أميركية.

وتحت تعليق "هذه المفاجأة للـ5 ملايين معجب على صفحتي، أحبكم جميعاً"، شاركت أفجان صورتها على إنستغرام، بحسب ما ورد عن صحيفة Hurriyet التركية.

وجاءت تعليقات الجمهور مخالفة لما هو متوقع حيث علق جمهور أفجان على الصورة، متهماً إياها بأنها استوحت الصور من عارضة الأزياء الأميركية تيلور هيل، والتي تظهر على ملصقات "فيكتوريا سيكريت".

يشار إلى أن هيل ظهرت بالوضع نفسه وهي واضعة وردة على عينها، في يناير/كانون الثاني الماضي، على غلاف إحدى المجلات.

بالرغم من تعليقات الجمهور الغير ايجابية إلا أن رأي الجمهور لم يؤثر على أفجان؛ إذ شاركت صورة أخرى بالوضع نفسه عقب وصول عدد المتابعين على حسابها بإنستغرام إلى 6 ملايين.

يشار إلى أن فهرية أفجان تزوجت الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، في شهر يونيو/حزيران الماضي ،وهي ممثلة تركية مشهورة وُلدت عام 1986 بألمانيا، اشتُهرت في العالم العربي بدورها "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com