نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

توعد ترامب يسبقه استفزاز وتهديد كيم جونغ-أون "العسكري"

تم النشر: 09/08/2017 - الساعة: 09:32 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت وزارة الدفاع الكورية الشمالية أنها تخطط فعلاً لإستهداف المنشآت العسكرية الأمريكية حيث الأقرب لجزيرة "غوام" بالقرب من المحيط الهادي .وذلك بصواريخ بالستية تعتبر متوسطة المدي.

وتأتي الأنباء التي ذكرتها وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء،

يأتي ذلك على لسان وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية بتصريح ترامب الأخير قائلة :تزامنا مع وعيد الرئيس الأميركي دونالد ترامب لبيونغيانغ بـ"النار والغضب"، في حال استمرت في تهديد الولايات المتحدة على خلفية تطوير ترسانتها النووية.

وأضاف ترامب، الثلاثاء، من نادي الغولف في بدمنستر في ولاية نيو جيرسي حيث يمضي عطلة: "سيكون من الأفضل لكوريا الشمالية ألا تطلق مزيدا من التهديدات ضد الولايات المتحدة".

ونوه قائلاً : "سيواجهون بالنار والغضب بشكل لم يعرفه العالم سابقا".

وهجوم ترامب على كوريا الشمالية، أتى في أعقاب تقرير جديد الثلاثاء قال إن الاستخبارات الأميركية تقيم ما إن كانت بيونغيانغ نجحت في إنتاج رأس حربي نووي يمكن تركيبه في صواريخها أم لا.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
  • 16/01/2018 - 20:28

    توفي مؤسس موسيقى الغوسبل الحديثة المطرب الشهير ادوين هوكينز الأمريكي الذي غنى أغنية "او هابي داي" عام 1969م عن عمر يناهز ال 74 عاماً.
FreeCurrencyRates.com