شركة المعادن التركية تصدر الغرانيت والفسيفساء لـ40 دولة تم النشر: 10/08/2017 - الساعة: 11:26 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بلغ عدد الدول التي تصدر لها شركة المعادن  بولاية "بيلاجيك" شمال غربي تركيا، 40 دولة حول العالم وذلك بعد أن طورت منتجاتها في مجال الغرانيت والفسيفساء ومن بين هذه الدول الولايات المتحدة الأمريكية.

يشار إلى أن  شركة المعادن التي تأسست عام 1990  تمكنت من الانفتاح على قطاعات أخرى، كما استطاعت تطوير ألوان وتصاميم خاصة بها في مجال الغرانيت والفسيفساء.

جدير ذكره أن الولايات المتحدة تحتل حيزا مهما في وجهة صادرات الشركة التي تدير أنشطتها فيها بواسطة 400 وكيل لها.

من جهته قال مدير مجلس إدارة الشركة، أردوغان أق بولوت، إن شركتهم انتقلت إلى تصنيع الغرانيت عام 1994، ثم إلى مجال الفسيفساء.

مبيناً خلال حديثه  أن الشركة تعد مجموعات فسيفساء خاصة تستند إلى الحضارتين الرومانية والبيزنطية فضلا عن التصاميم الحديثة.

ولفت أق بولوت إلى أن الشركة منذ العام 1995، تعمل مع فنانين ورسامين مصميمين في إعداد الفسيسفاء، لتنويع منتجاتها، وتعزيز جودتها لتنال إعجاب العملاء.

وذكر أن الولايات المتحدة تحتل حيزا مهما في صادرات الفسيسفاء، وأن الشركة تمتلك 400 وكيل ومستودعين اثنين ومحلًا عملاقًا في أمريكا.

وأشار خلال حديثه أن منتجات الشركة استخدمت في أعمال بناء المقر الرئاسي في دولة أذربيجان.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
البحث السريع
البحث السريع