نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

ماريا شارابوفا... على موعد مع منافسة استعراضية في تركيا

تم النشر: 10/08/2017 - الساعة: 12:13 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في إطار المباريات الاستعراضية التي تقام سنوياً بالتعاون بين اتحاد التنس وبنك الاقتصاد التركيين، تحت اسم "TEB BNP Paribas Tennis Stars Series"، تشارك نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا في مباراة استعراضية في تركيا .

حيث ستنافس شارابوفا نظيرتها التركية تشاغلا بويوك أقتشاي ،خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ، في مكان لم يحدد بعد .

وقال لبلبي في مؤتمر صحفي بإسطنبول ، جمع بين رئيس اتحاد التنس التركي، جنكيز دورموش، والمدير العام لبنك الاقتصاد التركي أميد لبلبي، وبويوك أقتشاي ، " إن الهدف الأساسي من تنظيم مباريات استعراضية هو المساهمة في تطوير لعبة التنس في تركيا وتشجيع الأطفال على التوجه نحوها".

وأشار إلى رغبة منظمي المباراة في جمع أشهر وأفضل لاعبي التنس في العالم مع لاعبي تنس أتراك.

وخلال عرض فيديو لشارابوفا أعربت عن سعادتها للمشاركة في المباراة.

وقالت النجمة الروسية "مرحبا تركيا، أنا شارابوفا، أنا سعيدة بالمشاركة في المباراة الاستعراضية، نلتقي في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل".

وأكد دورموش على أهمية الإجراءات التي يتخذها اتحاد التنس في تطوير اللعبة بتركيا .

كذلك أعربت بويوك أقتشاي عن اعتقادها أن مستقبل التنس سيكون أفضل في تركيا .

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com