ماريا شارابوفا... على موعد مع منافسة استعراضية في تركياتم النشر: 10/08/2017 - الساعة: 12:13 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في إطار المباريات الاستعراضية التي تقام سنوياً بالتعاون بين اتحاد التنس وبنك الاقتصاد التركيين، تحت اسم "TEB BNP Paribas Tennis Stars Series"، تشارك نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا في مباراة استعراضية في تركيا .

حيث ستنافس شارابوفا نظيرتها التركية تشاغلا بويوك أقتشاي ،خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ، في مكان لم يحدد بعد .

وقال لبلبي في مؤتمر صحفي بإسطنبول ، جمع بين رئيس اتحاد التنس التركي، جنكيز دورموش، والمدير العام لبنك الاقتصاد التركي أميد لبلبي، وبويوك أقتشاي ، " إن الهدف الأساسي من تنظيم مباريات استعراضية هو المساهمة في تطوير لعبة التنس في تركيا وتشجيع الأطفال على التوجه نحوها".

وأشار إلى رغبة منظمي المباراة في جمع أشهر وأفضل لاعبي التنس في العالم مع لاعبي تنس أتراك.

وخلال عرض فيديو لشارابوفا أعربت عن سعادتها للمشاركة في المباراة.

وقالت النجمة الروسية "مرحبا تركيا، أنا شارابوفا، أنا سعيدة بالمشاركة في المباراة الاستعراضية، نلتقي في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل".

وأكد دورموش على أهمية الإجراءات التي يتخذها اتحاد التنس في تطوير اللعبة بتركيا .

كذلك أعربت بويوك أقتشاي عن اعتقادها أن مستقبل التنس سيكون أفضل في تركيا .

 

أهم الأخبار
  • 25/09/2017 - 14:10

    لا تزال مساعي تركيا حول المشاركة بكافة مجالات الصناعات في العالم والاعتماد على نفسها بشتى الظروف فالتأكيد على هذا الدور مساهمة واسعة حول الاستثمار الوافي للبلاد والعزم نحو الوصول لرؤوية 2023 بكامل الأوصاف التي تجعل من تركيا أقوى الاقتصادات بالعالم.
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 25/09/2017 - 12:41

    للمرة الأولى في تاريخها تقوم فيها إدارة الطيران والفضاء لوكالة ناسا الأمريكية نشر صور جديدة لكوكب المشتري من خلال كاميرات محملا على متن المسبار "جونو" قد تبدو مشابهة باللوحات الفنية المرسومة بالسحب المحيطه به .
البحث السريع
البحث السريع