إغلاق مضيق البوسفور بإسطنبول للبحث عن مفقود

تم النشر: 10/08/2017 - الساعة: 12:41 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أصدرت سلطات مدينة إسطنبول التركية صباح اليوم الخميس، قراراً بإغلاق مضيق البوسفور أمام حركة السفن ، يأتي ذلك لإتاحة الفرصة لفرق الغوص للبحث عن الشاب فرقان يلدريم الذي اختفى أثناء السباحة في 15 تموز/ يوليو الماضي.

وفي معلومات حصلت عليها الاناضول، فقد بدأ عدداً من الغواصين عملية البحث عن يلدريم، مستعينين بأجهزة خاصة بعمليات البحث تحت الماء.

هذا وقد أصدرت إدارة موانئ إسطنبول قرار إغلاق المضيق أمام حركة السفن ذهاباً وإياباً، اعتباراً من الساعة 10:00 إلى الساعة 18:00 بتوقيت أنقرة.

جدير ذكر أن فرقان يلدريم (17 عاماً) اختفى عن الأنظار في 15 يوليو الماضي، بعد أن دخل مياه المضيق في منطقة بشيكطاش، ولم يُعثر عليه حتى اليوم.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com