نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

النفوس التركية: بدء منح الجنسية التركية لعدد من اللاجئين السوريينتم النشر: 11/08/2017 - الساعة: 09:36 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت دوائر النفوس التركية أنها بصدد البدء بمنح الجنسية التركية للمواطنين السورين الذي سبق أن وصلتلهم رسائل للتوجه لدائرة النفوس وتحضير الأوراق اللازمة لعمل الجنسية .

يأتي ذلك منذ ثلاثة أيام حيث بدأت الحكومة التركية بإرسال رسائل تدعو المواطنين السوريين للتوجه للنفوس والمباركة لهم على قرار منحهم الجنسية السورية .

اقرأ أيضاً | في قرار مفاجئ .. تركيا تمنح الجنسية ل 7000 سوري

يذكر أن تركيا تستضيف قرابة ثلاثة ملاين لاجئ سوري بعد الحرب القائمة بسورية حيث لاذو بالفرار منذ ستة سنوات ؛و يقيم السوريين بمختلف الولايات التركية وعلى رأسها إسطنبول التي تضم أكبر عدد من السوريين وتأتي غازي عنتاب خلفها .ويعيش أكثر من 300ألف سوري في مخيمات علي الحدود السورية حيث يخضعون لقانون الحماية المؤقتة  التركي.

أهم الأخبار
  • 19/11/2017 - 21:09

    شدد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن تركيا ستفشل جميع الإجراءات التي تستهدف الدولة والمناطق المجاورة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر فرع حزب العدالة والتنمية الذي عقد في ولاية " كوموش خانة" شرقي الدولة.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com