نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

500 مليون دولار إضافية متوقعة من رفع مدة رسو السفن في الموانئ التركيةتم النشر: 11/08/2017 - الساعة: 00:05 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قال وزير المواصلات والاتصالات والنقل البحري التركي أحمد أرسلان أن بلاده ستحقق موارد مالية من خلال رفع الوزارة مدة سو السفن التجارية في موانئ المضائق التي تديرها من 48 ساعة إلى 168 ساعة.

حيث أوضح أرسلان أنه يومياً تمر 125 سفينة من المضائق البحرية وأن 60% من هذه السفن هي سفن عابرة متوجهة من ميناء أجنبي إلى ميناء أجنبي آخر و40% هي سفن ترسو في الموانئ الأجنبية أي أنها سفن متوجهة من موانئ تركية إلى موانئ أجنبية وبالعكس.

وأشار أرسلان أن رسو السفن في الموانئ يتعلق بأمور فنية من عمليات صيانة والتزود بالوقود أو تبديل طواقم السفينة ، الأمر الذي سيؤدي أيضا إلى خلق فرص عمل جديدة وستكسب تركيا من هذا الإجراء حوالي 500 مليون دولار كعملة نقدية تضاف إلى خزينتها في العام.

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com