الليلة موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني 2017تم النشر: 13/08/2017 - الساعة: 10:36 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تتجه أنظار محبي كرة القدم حول العالم وعشاق البارسا والملكي صوب ملعب كامب نو حيث ذهاب مباراة السوبر الإسباني بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الإسباني الأول هذا الموسم الكروي الجديد.

فمن المنتظر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد في ذهاب السوبر الأسباني اليوم الأحد 13 من أغسطس في تمام العاشرة مساء 

يشار إلى أن  مباراة برشلونة وريال مدريد ستذاع اليوم الأحد  العاشرة مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، وحسب توقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر مساء، وسوف يتابع المباراة آلاف من محبي الكرة العالمية والملايين بأوروبا لمتابعة حدث الكلاسيكو لهذا الموسم.

كانت قنوات أون سبورت قد أعلنت عن تخصيص قناتين صوتيتين، وخصصت القنوات المعلق فهد العتيبي فى القناة الصوتية الأولى ومدحت شلبي فى القناة الصوتية الثانية.

جدير ذكره أن فريق الريال سيدخل المباراة بمعنويات عالية للغاية بعد تحقيقه بطولة السوبر الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد الثلاثاء الماضي بعد أن تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، وتنتظر جماهير الميرنجي تحقيق بطولة السوبر مع المدير الفني القدير زين الدين زيدان الذي أثبت أنه المدرب الأفضل في العالم حاليا بعد أن حقق ست بطولات من أصل ثماني بطولات شارك فيها مع ريال مدريد منذ توليه المسئولية.

من جانبه أكد زيدان أن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة يمثل له أهمية خاصة حيث يرغب في الثأر من الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الريال من برشلونة على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الدوري المحلى الموسم الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

على الصعيد ذاته فيما يخص فريق برشلونة فهو سيخوض اللقاء وسط غضب شديد من جماهيره تجاه مجلس إدارة النادي بعد فشله في إبرام صفقات قوية للموسم الجديد، وفشله في تعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان، ورغم تأكيدات بعض الصحف العالمية بقرب انضمام ديمبلي لاعب بروسيا دورتموند و كوتينهو لاعب فريق ليفربول للفريق الكتالوني إلا أنه لا توجد خطوات جدية وقوية من إدارة النادي لإنهاء انضمام الثنائى وهو ما يعتبره الجماهير تكاسل من الإدارة.

جدير ذكره أن  موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، يعد هام للغاية بالنسبة للمدير الفني فالفيردي الذي يخوض أول كلاسيكو رسمي له أمام ريال مدريد على بطولة محلية، ويذكر أن برشلونة واجه ريال مدريد وديا فى شهر يوليو الماضي فى ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية ونجح فى تحقيق الفوز على الريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين تحت قيادة فالفيردي ويرغب المدير الفني فى مواصلة التفوق خلال الفترة المقبلة رغم الصعوبات التي واجهها الفريق في فترة الانتقالات وعدم التدعيم بالشكل الذي يرضي الجماهير الكتالونية.

من جهته أكد مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه فى تصريحات صحفية له أن برشلونة جاهز لتحقيق الفوز في ميعاد مباراة الكلاسيكو الإسباني برشلونة وريال مدريد اليوم، وأن عدم وجود نيمار لن يؤثر على الفريق واستشهد بمباراة الموسم الماضي حين تمكن فريقه من التغلب على ريال مدريد فى عقر داره فى البرنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين بدون نيمار.

ويظل السؤال مطروحاً هل تنجح البرسا في خطف أول بطولة تحت قيادة المدير الفني الإسباني الجديد، أم يفعلها المدرب الفرنسي ذات الأصول الجزائرية ويحصد اللقب الثاني مع بداية الموسم الكروي الجديد، خاصة في ظل فوزه على المان يونايتد في الكأس الخيرية خلال الأسبوع الماضي.

 "تحت شعار لا بديل عن الفوز"، يواجه الريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة،خاصة بعد التألق الملفت للأنظار للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الجهة الأخرى يطمع البرغوث الأرجنتيني ميسي في العودة للتهديف مرة أخرى بعد الصيام المستمر في الكلاسيكو.

 

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع