نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

خطوة بسيطة للتخلص من فيديوهات "فيسبوك" المزعجة

تم النشر: 14/08/2017 - الساعة: 11:10 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

نقلاً عن موقع "ماشابل"، فإن ثمة طريقة سهلة للتخلص من قراءة مقاطع الفيديو بشكل تلقائي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، إذ لا يتطلب الأمر سوى القيام بخطوات بسيطة.

ويعرض فيسبوك كثيرا من مقاطع الفيديو بشكل تلقائي لأجل تعزيز عائدات الإعلانات.

وإذا كان المستخدم، متصلا بفيسبوك من حاسوبه، ينبغي عليه الذهاب إلى الإعدادات في يمين الصفحة، ثم عليه أن يختار "فيديو" في القائمة التي تبدو من اليسار، ووقتئذ يمكنه أن يغير الوضعية من "Auto-Play Videos" إلى "Off".

وفي حالة الاتصال من هاتف "آيفون"، يتوجب الضغط على زر على شكل 3 خطوط يوجد في أقصى أسفل يمين الشاشة، وحينها، تظهر قائمة طويلة وعلى المستخدم أن يضغط فيها على الإعدادات.


 اقرأ أيضاً| تطبيق واتساب الشهير ينسخ إحدى مزايا فيسبوك


عقب ذلك، ينبغي الانتقال إلى إعدادات الحساب، ثم إلى الصور والفيديو، ووقتئذ يتوجب على المستخدم أن يغير الوضعية من التشغيل التلقائي إلى وضعية "Never Autoplay Videos" وبعدها لن تعود إلى التشغيل التلقائي أبدا.

ويمكن القيام بالعملية على هواتف "أندرويد"، عبر الخطوات نفسها، ولا يوجد سوى اختلاف طفيف، ذلك أن خاصية التشغيل الذاتي تظهر في أعلى قائمة الإعدادات

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com