خطوة بسيطة للتخلص من فيديوهات "فيسبوك" المزعجةتم النشر: 14/08/2017 - الساعة: 11:10 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

نقلاً عن موقع "ماشابل"، فإن ثمة طريقة سهلة للتخلص من قراءة مقاطع الفيديو بشكل تلقائي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، إذ لا يتطلب الأمر سوى القيام بخطوات بسيطة.

ويعرض فيسبوك كثيرا من مقاطع الفيديو بشكل تلقائي لأجل تعزيز عائدات الإعلانات.

وإذا كان المستخدم، متصلا بفيسبوك من حاسوبه، ينبغي عليه الذهاب إلى الإعدادات في يمين الصفحة، ثم عليه أن يختار "فيديو" في القائمة التي تبدو من اليسار، ووقتئذ يمكنه أن يغير الوضعية من "Auto-Play Videos" إلى "Off".

وفي حالة الاتصال من هاتف "آيفون"، يتوجب الضغط على زر على شكل 3 خطوط يوجد في أقصى أسفل يمين الشاشة، وحينها، تظهر قائمة طويلة وعلى المستخدم أن يضغط فيها على الإعدادات.


 اقرأ أيضاً| تطبيق واتساب الشهير ينسخ إحدى مزايا فيسبوك


عقب ذلك، ينبغي الانتقال إلى إعدادات الحساب، ثم إلى الصور والفيديو، ووقتئذ يتوجب على المستخدم أن يغير الوضعية من التشغيل التلقائي إلى وضعية "Never Autoplay Videos" وبعدها لن تعود إلى التشغيل التلقائي أبدا.

ويمكن القيام بالعملية على هواتف "أندرويد"، عبر الخطوات نفسها، ولا يوجد سوى اختلاف طفيف، ذلك أن خاصية التشغيل الذاتي تظهر في أعلى قائمة الإعدادات

أهم الأخبار
  • 25/09/2017 - 14:10

    لا تزال مساعي تركيا حول المشاركة بكافة مجالات الصناعات في العالم والاعتماد على نفسها بشتى الظروف فالتأكيد على هذا الدور مساهمة واسعة حول الاستثمار الوافي للبلاد والعزم نحو الوصول لرؤوية 2023 بكامل الأوصاف التي تجعل من تركيا أقوى الاقتصادات بالعالم.
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 25/09/2017 - 12:41

    للمرة الأولى في تاريخها تقوم فيها إدارة الطيران والفضاء لوكالة ناسا الأمريكية نشر صور جديدة لكوكب المشتري من خلال كاميرات محملا على متن المسبار "جونو" قد تبدو مشابهة باللوحات الفنية المرسومة بالسحب المحيطه به .
البحث السريع
البحث السريع