نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بدراجته الهوائية والشورت ..الوليد بن طلال يجوب شوارع بودروم التركية تم النشر: 15/08/2017 - الساعة: 11:31 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بدأ الأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود،جولته السياحية في بلدة بودروم التركية مستقلاً دراجة هوائية برفقة عدداً من مرافقيه، وذلك يوم الإثنين 14 أغسطس/آب 2017 .

وشملت الجولة عدداً من شوارع مدينة بودروم وساحل “كولتوركبوكلو” على البحر المتوسط  .


اقرأ أيضاً| الأمير وليد بن طلال يصل بودروم التركية


جدير ذكر أن الأمير السعودي وصل وأسرته إلى بلدة بودروم ، بولاية موغلا، مساء أمس الأحد ، بطائرة خاصة في مطار “ميلاس- بودروم”، وسط تدابير أمنية مشددة ، مصطحبين معهم 300 حقيبة و 30 دراجة هوائية .

وتم نقل الحقائب والدراجات إلى فيلا في بودروم، يقضي فيها أفراد الأسرة الملكية عطلتهم ، من ثم قام الأمير الوليد بن طلال وأسرته بجولة ليلية في البلدة متجهين بعد ذلك إلى الفندق المقيمين فيه . 

أنشر
انسخ الرابط
17167 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com