فندق في سويسرا يطالب اليهود بالاستحمام قبل النزول إلى السباحةتم النشر: 16/08/2017 - الساعة: 22:15 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

فندق Aparthaus Paradies الذي يقع في شرقي سويسرا ، أثار غضب إسرائيل السبب هو لافته تطلب من اليهود الاستحمام قبل استخدام حوض السباحة.

روث ثورمان موظفة الفندق التي وضعت اللافته قالت "لدينا العديد من الضيوف اليهود وكان بعضهم ينزل إلى حوض السباحة بالقمصان وبدل من أن أكتب أعزائنا الضيوف كتبت الضيوف اليهود لكي أكون واضحة وكان ذلك خطأً كبيراً ".

هيربيرت وينتر رئيس الجالية اليهودية السويسرية قال التمييز واضح تجاه اليهود ، كان سهلاً أن يكتبوا "أعزائنا الضيوف" لكن قولهم " الضيوف الأعزاء اليهود" يبين أن التركيز على مجموعة بعينها وهذا ما يزعجنا.

إدارة الفندق قالت أنها لا تضمر أي نوايا معادية للسامية ولايوجد لديها مشكلة مع النزلاء اليهود.

أنشر
انسخ الرابط
17211 مشاهدة
الموضوع السابق
دليلك إلى جامعة

دليلك إلى جامعة "باشكنت"
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 23/09/2017 - 18:23

    أفادت وكالة شينخوا الصينية أن الصين بدأت أمس الخميس في إطلاق الرحلة الأولى لقطار " الطلقة"وذلك بعد زيادة سرعته إلى 350 كلم في الساعة بعد ست سنوات من خفضها إلى ثلاثمائة كلم ، ولفتت الوكالة أن هذا القطار يعد أسرع قطار ركاب في العالم .
البحث السريع
البحث السريع