فندق في سويسرا يطالب اليهود بالاستحمام قبل النزول إلى السباحة

تم النشر: 16/08/2017 - الساعة: 22:15 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

فندق Aparthaus Paradies الذي يقع في شرقي سويسرا ، أثار غضب إسرائيل السبب هو لافته تطلب من اليهود الاستحمام قبل استخدام حوض السباحة.

روث ثورمان موظفة الفندق التي وضعت اللافته قالت "لدينا العديد من الضيوف اليهود وكان بعضهم ينزل إلى حوض السباحة بالقمصان وبدل من أن أكتب أعزائنا الضيوف كتبت الضيوف اليهود لكي أكون واضحة وكان ذلك خطأً كبيراً ".

هيربيرت وينتر رئيس الجالية اليهودية السويسرية قال التمييز واضح تجاه اليهود ، كان سهلاً أن يكتبوا "أعزائنا الضيوف" لكن قولهم " الضيوف الأعزاء اليهود" يبين أن التركيز على مجموعة بعينها وهذا ما يزعجنا.

إدارة الفندق قالت أنها لا تضمر أي نوايا معادية للسامية ولايوجد لديها مشكلة مع النزلاء اليهود.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17211 مشاهدة
الموضوع السابق
دليلك إلى جامعة

دليلك إلى جامعة "باشكنت"
أهم الأخبار
  • 21/02/2018 - 19:04

    أكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم الأربعاء على أن المواقع التي طهرها الجيش التركي باشرت بالاتحاد في مدينة عفرين السورية، وذلك خلال كلمة له في لقاء التعريف بالخطة التنموية الجديدة لتركيا من عام 2019 لعام 2023م، في مركز مؤتمرات المجمع الرئاسي التركي في مدينة أنقرة.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
  • 21/02/2018 - 19:53

    نصح مؤسس مايكروسوفت وثاني أغنى رجل في العالم بيل غيتس الطالبين للنجاح وإنشاء المشاريع المستقبلية بكلمة واحدة قائلاً:"
FreeCurrencyRates.com