نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

فندق في سويسرا يطالب اليهود بالاستحمام قبل النزول إلى السباحةتم النشر: 16/08/2017 - الساعة: 22:15 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

فندق Aparthaus Paradies الذي يقع في شرقي سويسرا ، أثار غضب إسرائيل السبب هو لافته تطلب من اليهود الاستحمام قبل استخدام حوض السباحة.

روث ثورمان موظفة الفندق التي وضعت اللافته قالت "لدينا العديد من الضيوف اليهود وكان بعضهم ينزل إلى حوض السباحة بالقمصان وبدل من أن أكتب أعزائنا الضيوف كتبت الضيوف اليهود لكي أكون واضحة وكان ذلك خطأً كبيراً ".

هيربيرت وينتر رئيس الجالية اليهودية السويسرية قال التمييز واضح تجاه اليهود ، كان سهلاً أن يكتبوا "أعزائنا الضيوف" لكن قولهم " الضيوف الأعزاء اليهود" يبين أن التركيز على مجموعة بعينها وهذا ما يزعجنا.

إدارة الفندق قالت أنها لا تضمر أي نوايا معادية للسامية ولايوجد لديها مشكلة مع النزلاء اليهود.

أنشر
انسخ الرابط
17211 مشاهدة
الموضوع السابق
دليلك إلى جامعة

دليلك إلى جامعة "باشكنت"
أهم الأخبار
  • 23/11/2017 - 10:04

    استلم تنظيم " PYD" الذراع السوري لحزب العمال الكردستاني " PKK"، 120 عربة مدرعة مضادة للقتال والألغام من الولايات المتحدة الأمريكية عبر معبر فيشخابور على الحدود العراقية – السورية.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com