الرئيس التركي يستقبل رئيس أركان الجيش الإيراني في أنقرةتم النشر: 16/08/2017 - الساعة: 22:27 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مقر الرئاسة التركية بالعاصمة أنقرة اليوم الأربعاء رئيس أركان الجيش الإيراني محمد باقري.

وحضر الاجتماع رئيس أركان الجيش التركي خلوصي أكار ولم يتم الإعلام عن ماجرى خلال اللقاء.

وكان قد عقد يوم أمس الثلاثاء في العاصمة التركية اجتماع ضم كل من رئيسا أركان الجيشين التركي والإيراني حيث تم الاتفاق على تعزيز التعاون الأمني والإقليمي بين البلدين.

وفي بيان لرئاسة أركان الجيش التركي نشر على موقعها الالكتروني أعلن أن خلوصي أكار اتفق مع نظيره الإيراني اللواء محمد باقري على مواصلة التعاون الأمني لتعزيز أمن الحدود بين البلدين.

واتفق الطرفين على مواصلة العمل والتعاون المشترك ضد جميع التنظيمات الإرهابية التي تهدد أمن المنطقة وجرى التأكيد على مواصلة التعاون من أجل بذل مزيد من الجهود لدعم أمن واستقرار المنطقة بشكل عام.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 23/09/2017 - 18:23

    أفادت وكالة شينخوا الصينية أن الصين بدأت أمس الخميس في إطلاق الرحلة الأولى لقطار " الطلقة"وذلك بعد زيادة سرعته إلى 350 كلم في الساعة بعد ست سنوات من خفضها إلى ثلاثمائة كلم ، ولفتت الوكالة أن هذا القطار يعد أسرع قطار ركاب في العالم .
البحث السريع
البحث السريع