الرئيس التركي يستقبل رئيس أركان الجيش الإيراني في أنقرة

تم النشر: 16/08/2017 - الساعة: 22:27 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مقر الرئاسة التركية بالعاصمة أنقرة اليوم الأربعاء رئيس أركان الجيش الإيراني محمد باقري.

وحضر الاجتماع رئيس أركان الجيش التركي خلوصي أكار ولم يتم الإعلام عن ماجرى خلال اللقاء.

وكان قد عقد يوم أمس الثلاثاء في العاصمة التركية اجتماع ضم كل من رئيسا أركان الجيشين التركي والإيراني حيث تم الاتفاق على تعزيز التعاون الأمني والإقليمي بين البلدين.

وفي بيان لرئاسة أركان الجيش التركي نشر على موقعها الالكتروني أعلن أن خلوصي أكار اتفق مع نظيره الإيراني اللواء محمد باقري على مواصلة التعاون الأمني لتعزيز أمن الحدود بين البلدين.

واتفق الطرفين على مواصلة العمل والتعاون المشترك ضد جميع التنظيمات الإرهابية التي تهدد أمن المنطقة وجرى التأكيد على مواصلة التعاون من أجل بذل مزيد من الجهود لدعم أمن واستقرار المنطقة بشكل عام.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
  • 21/02/2018 - 19:04

    أكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم الأربعاء على أن المواقع التي طهرها الجيش التركي باشرت بالاتحاد في مدينة عفرين السورية، وذلك خلال كلمة له في لقاء التعريف بالخطة التنموية الجديدة لتركيا من عام 2019 لعام 2023م، في مركز مؤتمرات المجمع الرئاسي التركي في مدينة أنقرة.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
  • 21/02/2018 - 19:53

    نصح مؤسس مايكروسوفت وثاني أغنى رجل في العالم بيل غيتس الطالبين للنجاح وإنشاء المشاريع المستقبلية بكلمة واحدة قائلاً:"
FreeCurrencyRates.com