نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الرئيس التركي يستقبل رئيس أركان الجيش الإيراني في أنقرةتم النشر: 16/08/2017 - الساعة: 22:27 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مقر الرئاسة التركية بالعاصمة أنقرة اليوم الأربعاء رئيس أركان الجيش الإيراني محمد باقري.

وحضر الاجتماع رئيس أركان الجيش التركي خلوصي أكار ولم يتم الإعلام عن ماجرى خلال اللقاء.

وكان قد عقد يوم أمس الثلاثاء في العاصمة التركية اجتماع ضم كل من رئيسا أركان الجيشين التركي والإيراني حيث تم الاتفاق على تعزيز التعاون الأمني والإقليمي بين البلدين.

وفي بيان لرئاسة أركان الجيش التركي نشر على موقعها الالكتروني أعلن أن خلوصي أكار اتفق مع نظيره الإيراني اللواء محمد باقري على مواصلة التعاون الأمني لتعزيز أمن الحدود بين البلدين.

واتفق الطرفين على مواصلة العمل والتعاون المشترك ضد جميع التنظيمات الإرهابية التي تهدد أمن المنطقة وجرى التأكيد على مواصلة التعاون من أجل بذل مزيد من الجهود لدعم أمن واستقرار المنطقة بشكل عام.

أهم الأخبار
  • 23/11/2017 - 10:04

    استلم تنظيم " PYD" الذراع السوري لحزب العمال الكردستاني " PKK"، 120 عربة مدرعة مضادة للقتال والألغام من الولايات المتحدة الأمريكية عبر معبر فيشخابور على الحدود العراقية – السورية.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com