"الملكي" يحطم الأرقام ويتوج بالسوبر الإسباني على حساب برشلونة

تم النشر: 17/08/2017 - الساعة: 10:02 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حقق ريال مدريد لقب السوبر الإسباني على حساب الغريم التقليدي برشلونة في مبارة كانت هي الأسوأ للبلوغرانا بعد فوز ثمين للريال بنتيجة 2_0أحرز الهدفين كل من أسينسو وكريم بنزيما. حيث بات ريال مدريد الإسباني، بعد حصده لكأس السوبر الإسباني، على بعد خطوة واحدة من تحقيق إنجاز تاريخي يضاف إلى سجل بطولات الفريق الملكي متجها إلى تحقيق خماسية تاريخية

فالميرينغي انتزع لقب الدوري الإسباني (الليغا) من غريمه برشلونة، ثم توج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس، ثم سوبر أوروبا على حساب مانشستر يونايتد وأخيرا السوبر الإسباني بمجموع مباراتين 5-1 على حساب برشلونة.

ويتطلع "الملكي" إلى حصد البطولة الخامسة خلال العام الجاري خلال مشاركته في بطولة العالم للأندية ديسمبر المقبل.

وتوج ريال مدريد بكأس السوبر المحلى للمرة العاشرة في تاريخه عقب فوزه على برشلونة، 2-0 على ملعب سانتياغو برنابيو في مواجهة الإياب، علما بأن الملكي حسم الذهاب لصالحه بنتيجة 3-1 على ملعب كامب نو، الأحد الماضي.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
  • 21/02/2018 - 19:04

    أكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم الأربعاء على أن المواقع التي طهرها الجيش التركي باشرت بالاتحاد في مدينة عفرين السورية، وذلك خلال كلمة له في لقاء التعريف بالخطة التنموية الجديدة لتركيا من عام 2019 لعام 2023م، في مركز مؤتمرات المجمع الرئاسي التركي في مدينة أنقرة.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
  • 21/02/2018 - 19:53

    نصح مؤسس مايكروسوفت وثاني أغنى رجل في العالم بيل غيتس الطالبين للنجاح وإنشاء المشاريع المستقبلية بكلمة واحدة قائلاً:"
FreeCurrencyRates.com