نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تركيا تحدد موعد السماح للسوريين الذهاب إلى بلادهم لقضاء العيد تم النشر: 17/08/2017 - الساعة: 10:28 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلنت السلطات التركية على موقعها الالكتروني عزمها على فتح معبر “جيلوه غوزو” الحدودي بولاية هطاي جنوبي البلاد، أمام اللاجئين السوريين الراغبين بقضاء عيد الأضحى في بلادهم، وذلك اعتبارًا من 21 أغسطس/آب الجاري.

وذكرت  ولاية هطاي إنه من خلال معبر جيلوه غوزو المقابل لمعبر باب الهوى السوري سيتمكن السوريين الذهاب لبلادهم لقضاء عطلة عيد الأضحى”.

ولفت البيان أنه اعتباراً من الاثنين المقبل سيفتح المعبر أمام السوريين حيث سيتم النظر إلى الوثائق الرسمية مثل جوازات السفر أو وثائق التسجيل الأولية أو بطاقات الحماية المؤقتة”.

وأكد البيان أنه فقط السوريين من سيسمح لهم بالعبور إلى سوريا لحضور عيد الأضحى المبارك”.

وأشار البيان أن السلطات التركية حددت يوم 31 ديسمبر/كانون الأول المقبل، كحد أقصى لعودة السوريين إلى تركيا مرة أخرى.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com