بطولة كل 3أشهر..عن أي تاريخ نتحدث "زيدان"تم النشر: 17/08/2017 - الساعة: 14:10 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

مع تتويج ريال مدريد بلقب السوبر الإسباني بجدارة، الأربعاء، وصل الفريق الملكي تحت قيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان إلى معدلات ملفتة لإحراز البطولات.

وحقق ريال مدريد اللقب السابع له منذ تولى "زيزو" مهمة الإشراف على الفريق قبل نحو 20 شهرا، بمعدل يزيد على لقب كل 3 أشهر.

وتوّج الـ"ميرينغي" بلقب كأس السوبر المحلية بفوزه إيابا على ملعبه سانتياغو برنابيو على غريمه برشلونة، الأربعاء، 2-صفر، بعد تقدمه ذهابا على ملعب كامب نو بنتيجة 3-1،

ويضاف هذا الكأس إلى إنجازات الفرنسي زين الدين زيدان وبذلك يكون قد أحرز لقبه السابع مع الريال، بعد نسختين لدوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني مرة واحدة، وكأس السوبر الأوروبية مرتين، وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

وعلق زيدان، الذي تولى المهمة خلفا للإسباني رفايل بنيتز، على سجله الحافل بالألقاب بالقول: "أنا سعيد. أعشق ما أقوم به، وبطبيعة الحال إحراز 7 ألقاب هو أمر مدهش".

وأضاف لاعب ريال مدريد سابقا: "بداية الموسم شبيهة بنهاية الموسم. الفوز بالكأس السوبر الأوروبية مرتبط بفوزنا بدوري أبطال أوروبا، والفوز بالسوبر الإسبانية مرتبط بفوزنا بالدوري المحلي".

وتابع زيدان، الذي حصل على لقب أفضل لاعب في العالم 3 مرات: "الآن نبدأ دورة جديدة تتضمن المنافسة على 4 ألقاب"، في إشارة إلى الدوري والكأس المحليين، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وختم: "سنحاول بذل قصارى جهودنا. ستكون الأمور معقدة لكننا سنكافح حتى النهاية".

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 23/09/2017 - 18:23

    أفادت وكالة شينخوا الصينية أن الصين بدأت أمس الخميس في إطلاق الرحلة الأولى لقطار " الطلقة"وذلك بعد زيادة سرعته إلى 350 كلم في الساعة بعد ست سنوات من خفضها إلى ثلاثمائة كلم ، ولفتت الوكالة أن هذا القطار يعد أسرع قطار ركاب في العالم .
البحث السريع
البحث السريع