بالصور:تصاميم عبايات "دولتشي آند غابانا" الجديدة

تم النشر: 17/08/2017 - الساعة: 17:25 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

صدر حديثاً المجموعة الثالثة من العبايات التي أعلنت عنها دار Dolce&Gabbana ،استلهمت الدار أفكار هذه المجموعة من جيل الألفية ، كما كان هذا الالهام مصدراً أساسيا لمجموعات الدار من الأزياء الجاهزة لموسمي خريف وشتاء 2017.

وأهم ما تزيّنت  به عبايات هذه المجموعة الطبعات الحيوانية، ولمسات الدانتيل، والأزهار الملوّنة التي تفتّحت على أرضيات سوداء حالكة مما زاد من جمالها واشراقتها 

وإلى جانب هذه المجموعة الرائعة من العبايات رافقتها مجموعة من  الأكسسوارات الفاخرة التي حملت بصمة هذه الدار الإيطالية العريقة، ولم تقف عند هذا الحد بل تألّفت أيضاً  بحقائب تزيّنت بالألوان ونظارات شمسية كبيرة تزيّنت بالأحجار، إضافة إلى مجموعة من الخواتم الكبيرة.

يشار إلى أن مصمي الدار بحثوا عن هذه المجموعة في حياتهم اليومية وقال :مصمما الدار دومينيكو دولتشي وستيفانو وجدنا هذه المجموعة في الناس الذين نلتقيهم، والمدن التي نزورها والأماكن التي نسافر إليها إلى جانب كل ما نحمله من ذكريات طفولتنا السعيدة في الربوع الإيطالية".

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17240 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 21/02/2018 - 19:04

    أكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم الأربعاء على أن المواقع التي طهرها الجيش التركي باشرت بالاتحاد في مدينة عفرين السورية، وذلك خلال كلمة له في لقاء التعريف بالخطة التنموية الجديدة لتركيا من عام 2019 لعام 2023م، في مركز مؤتمرات المجمع الرئاسي التركي في مدينة أنقرة.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
  • 21/02/2018 - 19:53

    نصح مؤسس مايكروسوفت وثاني أغنى رجل في العالم بيل غيتس الطالبين للنجاح وإنشاء المشاريع المستقبلية بكلمة واحدة قائلاً:"
FreeCurrencyRates.com