نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

خفايا هزيمة البرشا أمام الملكي في نهائي كأس السوبرتم النشر: 17/08/2017 - الساعة: 17:59 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

إعداد.. بشار حاج علي 

عزفت جوقة ريال مدريد بقيادة المايسترو زين الدين زيدان أحلى الألحان الكروية و توجت في نهاية لقاء الإياب مع غريمه التقليدي برشلونة بالفوز بهدفين للاشيء سجلها ماركو أسينسيو و كريم بن زيمة في الدقيقتين 4 و 39 و بأجمل ما يكون.

 التسجيل وهز الشباك مجددا ما فعله في لقاء الذهاب قبل أسبوع واحد في ملعب نيوكامب حين تغلب على برشلونة في عقر داره 1/3 ليحمل بذلك الريال كأس السوبر الإسباني الذي انطلق عام 1982منتزعا اللقب من برشلونة الذي سبق له الفوز بالكأس 12 مرة وبذلك يكون المدرب صاحب الأرقام القياسية زيدان أضاف لقبا جديدا له مع الفريق الملكي بعد تسلمه دفة قيادة تدريب الريال قبل 18 شهرا وهو كأس السوبر العاشر في تاريخ الريال واللقب السابع لزيدان.

   وبالقدر الذي خطف فيه ريال مدريد الأنظار بأداء جماعي منظم و مهارات فردية للاعبيه بدا الفريق الكاتالوني مرهقا محملا بالهموم فبدت ملامح الخجل على هجماته وعبثا ذهبت محاولات ميسي في غياب عقل الفريق انيستا.

و بالفوز المستحق للريال وحصوله على كأس السوبر للعام الحالي 2017 مفتتحا موسمه الجديد بلقب كبير... يسأل عشاق برشلونة عن مستقبل فريقهم وهم يخشون كل الخشية أن يستمر في عده التنازلي.

أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com