نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

خفايا هزيمة البرشا أمام الملكي في نهائي كأس السوبر

تم النشر: 17/08/2017 - الساعة: 17:59 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

إعداد.. بشار حاج علي 

عزفت جوقة ريال مدريد بقيادة المايسترو زين الدين زيدان أحلى الألحان الكروية و توجت في نهاية لقاء الإياب مع غريمه التقليدي برشلونة بالفوز بهدفين للاشيء سجلها ماركو أسينسيو و كريم بن زيمة في الدقيقتين 4 و 39 و بأجمل ما يكون.

 التسجيل وهز الشباك مجددا ما فعله في لقاء الذهاب قبل أسبوع واحد في ملعب نيوكامب حين تغلب على برشلونة في عقر داره 1/3 ليحمل بذلك الريال كأس السوبر الإسباني الذي انطلق عام 1982منتزعا اللقب من برشلونة الذي سبق له الفوز بالكأس 12 مرة وبذلك يكون المدرب صاحب الأرقام القياسية زيدان أضاف لقبا جديدا له مع الفريق الملكي بعد تسلمه دفة قيادة تدريب الريال قبل 18 شهرا وهو كأس السوبر العاشر في تاريخ الريال واللقب السابع لزيدان.

   وبالقدر الذي خطف فيه ريال مدريد الأنظار بأداء جماعي منظم و مهارات فردية للاعبيه بدا الفريق الكاتالوني مرهقا محملا بالهموم فبدت ملامح الخجل على هجماته وعبثا ذهبت محاولات ميسي في غياب عقل الفريق انيستا.

و بالفوز المستحق للريال وحصوله على كأس السوبر للعام الحالي 2017 مفتتحا موسمه الجديد بلقب كبير... يسأل عشاق برشلونة عن مستقبل فريقهم وهم يخشون كل الخشية أن يستمر في عده التنازلي.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
  • 16/01/2018 - 20:28

    توفي مؤسس موسيقى الغوسبل الحديثة المطرب الشهير ادوين هوكينز الأمريكي الذي غنى أغنية "او هابي داي" عام 1969م عن عمر يناهز ال 74 عاماً.
FreeCurrencyRates.com