اختتام دورة تدريبية حول "التصميم الاعلاني " في جمعية فيدرا التركية

تم النشر: 19/08/2017 - الساعة: 16:06 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بحضور رئيس قسم التطوير والتدريب الدكتور شادي ابو عويمر اختتمت الجمعية التركية للتضامن مع فلسطين "فيدار" دورة التصميم الاعلاني لبرنامج "فوتوشوب"

جدير ذكره أن الدورة كانت بمشاركة عشرين طالبا وطالبة من جنسيات عربية مختلفة، واستمرت 4أسابيع  وحاضر فيها المصمم بديع سعيدان ، بمعدل 12 ساعة تدريبية، سعت الدورة إلى تعليم الطلاب وتنمية مواهبهم في التصميم وإكسابهم المزيد من الخبرة، لدخول سوق العمل

تعرف المشاركون خلال الدورة على  ببرنامج الفوتوشوب وأهميته، وكيفية التعامل مع أدواته، واختصاراته

من جهته أشار أبو عويمر إلى أن  دورة التصميم الإعلاني (فوتوشوب)، تهدف لتمكين الشباب الفلسطيني والعربي من الدخول إلى سوق العمل في اسطنبول، إلى جانب فتح آفاق واسعة لهم في أكثر من مجال".

ولفت أبوعويمر خلال حديثه  إلى أن قسم التطوير والتدريب في "فيدار" وضع خطة سنوية لإقامة البرامج والدورات، وان هذه هي الدورة الرابعة خلال 2017.

كما بين أبوعويمر أن قسم التطوير والتدريب في الجمعية يقوم بالعديد من الدورات سنوياً،وتركز اهتمامها  بكافة شرائح ابناء الشعب الفلسطيني في تركيا، سواء في إسطنبول او انقرة او الجنوب التركي.

وقال :مساعينا جادة ومحاولاتنا مستمرة ،في توفير الدورات التي تخدم ابناء شعبنا، وخاصة شريحة الشباب اللذين يسعون لتنمية مهاراتهم وتطويرها، لذلك نحن حريصون على نوعية الدورات التي نقدمها.

وكشف خلال حديثه عن دورتين في الأيام القليلة القادمة،وذلك في مدينتي الريحانية وأنقرة بعنوان (كيف تكون ناشط حقوقي) عقدت مثيلتها الأسبوع الماضي هنا في مركز الجمعية بإسطنبول".

هذا وجه العديد من الطلاب الشكر التقدير لإدارة جمعية "فيدار"، وذلك لإتاحة مثل هذه الدورات القيمة كما قدموا شكرهم للمدرب بديع سعيدان الذي تميز في تقديم معلومات مهمة خلال الدورة

وختمت الدورة بتوزيع شهادات على المشاركين

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com