نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

شركة "هافلسان "التركية تطور مشروعاً تدريبي لسلاح الجو القطري تم النشر: 20/08/2017 - الساعة: 10:00 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تمكن مشروع مركز التدريب المتكامل لمحاكاة قيادة المروحية (قطر AW139)،من اجتياز الاختبار لصالح الدوحة بنجاح ، المشروع قامت بتطويره شركة  “هافلسان” التركية للصناعات الإلكترونية الجوية.

في ذات الإطار تساهم شركة "هافسان" في دعم اقتصاد البلاد والصناعات الدفاعية وذلك من خلال تطوير خبراتها وتصديرها، في مجالات الاتصالات، والكمبيوتر، والاستخبارات، وأنظمة القتال البحرية، وأنظمة الدفاع الجوي، وأنظمة المحاكاة والتدريب، وأنظمة الأمن الوطني، وأنظمة إدارة الطاقة

ومن ضمن المشاريع التي قامت بها الشركة توقيعها لاتفاق في عام 2013م مع الدوحة اتمت الشركة للقوات القطرية بنجاح مشروع محاكاة المهام بشكل كامل، والتدريب على إجراءات الطيران والملاحة، ومحاكاة تدريب طاقم المقصورة، ونظام استخلاص المعلومات، ومركز السيطرة التكتيكية”.

جدير ذكره أن تكلفة المركز بلغت نحو 40 مليون دولار، أنجزته الشركة بقدرات 70% منها محلية.

وتقول المصادر المطلعة أنه من المقرر من خلال خطة مدروسة أن يقدم المركز التدريب لألف طيار، خلال العام الواحد.

يشار إلى أن شركة “هافلسان” التركية للصناعات الالكترونية الجوية؛ متخصصة في إنتاج البرمجيات والأنظمة، وتوفير حلول متكاملة، في قطاعي الدفاع والاتصالات.

في ذات الإطار ينصب تركيز الشركة في أنشطتها على التحليل والتصميم والتطوير، والأنظمة المدمجة الواسعة النطاق، وتشتمل قدراتها الهندسية على أنظمة المراقبة، والاستطلاع، والاستخبارات.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com