نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

رئيس الوزراء التركي في زيارة رسمية لـ" سنغافورة"

تم النشر: 20/08/2017 - الساعة: 14:41 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يزور رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم الأحد سنغافورة حيث وصل إليها في تمام الساعة 12:10 بتوقيت إسطنبول (09:10 بتوقيت غرينتش)  في إطار زيارة رسمية.

وكان في استقبال يلدريم لدى وصوله مطار تشانغي الدولي في سنغافورة السفير التركي لدى سنغافورة مراد لوتم، ومستشار الخارجية السنغافورية ألبرت تشوا، وعدد من المسؤولين.

ويضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء في هذه الزيارة التي تستغرق يومين نائباه محمد شيمشك ورجب أقداغ، ووزراء العلوم والصناعة والتكنولوجيا فاروق أوزلو، والاقتصاد نهاد زيبكجي، والجمارك والتجارة بولنت توفنكجي، ومستشار الصناعات الدفاعية إسماعيل دمير.

ويرافق يلدريم أيضاً عددا من المسؤولين الأتراك المعنيين بالشؤون الاقتصادية والتكنولوجية، وبعض نواب حزب العدالة والتنمية، إلى جانب عدد من رجال الأعمال والصحفيين.

في الإطار ذاته من المقرر أن يلتقي  يلدريم خلال زيارته إلى سنغافورة نظيره السنغافوري لي هسين لونغ، ورئيس البلاد توني تان كينغ.

وخلال الزيارة سيقوم رئيس الوزراء التركي بجولة في عدد من المنشآت الصناعية في سنغافورة، كما من المتوقع أن يشارك في منتدى الأعمال التركي السنغافوري.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com