رئيس الوزراء التركي في زيارة رسمية لـ" سنغافورة"تم النشر: 20/08/2017 - الساعة: 14:41 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يزور رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم الأحد سنغافورة حيث وصل إليها في تمام الساعة 12:10 بتوقيت إسطنبول (09:10 بتوقيت غرينتش)  في إطار زيارة رسمية.

وكان في استقبال يلدريم لدى وصوله مطار تشانغي الدولي في سنغافورة السفير التركي لدى سنغافورة مراد لوتم، ومستشار الخارجية السنغافورية ألبرت تشوا، وعدد من المسؤولين.

ويضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء في هذه الزيارة التي تستغرق يومين نائباه محمد شيمشك ورجب أقداغ، ووزراء العلوم والصناعة والتكنولوجيا فاروق أوزلو، والاقتصاد نهاد زيبكجي، والجمارك والتجارة بولنت توفنكجي، ومستشار الصناعات الدفاعية إسماعيل دمير.

ويرافق يلدريم أيضاً عددا من المسؤولين الأتراك المعنيين بالشؤون الاقتصادية والتكنولوجية، وبعض نواب حزب العدالة والتنمية، إلى جانب عدد من رجال الأعمال والصحفيين.

في الإطار ذاته من المقرر أن يلتقي  يلدريم خلال زيارته إلى سنغافورة نظيره السنغافوري لي هسين لونغ، ورئيس البلاد توني تان كينغ.

وخلال الزيارة سيقوم رئيس الوزراء التركي بجولة في عدد من المنشآت الصناعية في سنغافورة، كما من المتوقع أن يشارك في منتدى الأعمال التركي السنغافوري.

أهم الأخبار
  • 20/09/2017 - 10:51

     تتطلع الحكومة لرفع صادرات قطاع التعدين التي بلغت 3.5 مليار دولار العام المنصرم، بزيادة أعمال الحفر للتنقيب عن المعادن للوصول إلى  مليون متر حفريات، كما تطمح في السنوات اللاحقة لرفعها حتى 5 مليون متر لتقترب من أكثر الدول المتقدمة في مجال التنقيب والتعدين مثل كندا وأستراليا.
أحدث المقالات
اخترنا لكم
  • 20/09/2017 - 09:59

    شهد الأسبوع الجاري عودة جميع الدراسة في جميع أنحاء العالم بعد قضاء عطلة الصيف ، لتبدأ الدراسة بفصلها الأول للعام الجديد 2017-2018 وهذه مقتطفات حول العالم للعودة للمدارس.
البحث السريع
البحث السريع