نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

رئيس الوزراء التركي في زيارة رسمية لـ" سنغافورة"تم النشر: 20/08/2017 - الساعة: 14:41 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يزور رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم الأحد سنغافورة حيث وصل إليها في تمام الساعة 12:10 بتوقيت إسطنبول (09:10 بتوقيت غرينتش)  في إطار زيارة رسمية.

وكان في استقبال يلدريم لدى وصوله مطار تشانغي الدولي في سنغافورة السفير التركي لدى سنغافورة مراد لوتم، ومستشار الخارجية السنغافورية ألبرت تشوا، وعدد من المسؤولين.

ويضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء في هذه الزيارة التي تستغرق يومين نائباه محمد شيمشك ورجب أقداغ، ووزراء العلوم والصناعة والتكنولوجيا فاروق أوزلو، والاقتصاد نهاد زيبكجي، والجمارك والتجارة بولنت توفنكجي، ومستشار الصناعات الدفاعية إسماعيل دمير.

ويرافق يلدريم أيضاً عددا من المسؤولين الأتراك المعنيين بالشؤون الاقتصادية والتكنولوجية، وبعض نواب حزب العدالة والتنمية، إلى جانب عدد من رجال الأعمال والصحفيين.

في الإطار ذاته من المقرر أن يلتقي  يلدريم خلال زيارته إلى سنغافورة نظيره السنغافوري لي هسين لونغ، ورئيس البلاد توني تان كينغ.

وخلال الزيارة سيقوم رئيس الوزراء التركي بجولة في عدد من المنشآت الصناعية في سنغافورة، كما من المتوقع أن يشارك في منتدى الأعمال التركي السنغافوري.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com