نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

شركة آندرويد تقدم 500 مليون جهاز لدعم التطبيقات الفورية

تم النشر: 21/08/2017 - الساعة: 11:40 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

كشفت شركة غوغل عن أن ميزة التطبيقات الفورية التي أتاحتها مطلع العام الجاري لبعض المطورين والمستخدمين أصبحت الآن مدعومة على أكثر من خمسمئة جهاز ذكر أنها تعمل بنظام أندرويد.

ولا تتوفر هذه الميزة على كل أجهزة أندرويد، بل تتوفر حصرا على الأجهزة التي تعمل بنسخة أندرويد 6.0 أو ما بعدها، وتخطط غوغل لتوفيرها لاحقا على أجهزة أندرويد لولي بوب.


اقرأ أيضاً| هل ستكشف غوغل غداً عن إسم نظامها الجديد O ؟ 


والتطبيقات الفورية هي تلك التي يتم تحميلها وتشغيلها دون الحاجة لتنصيبها من متجر التطبيقات، كأن تعثر عبر غوغل على فيديو مستضاف على خدمة "تايستي" وبالضغط عليه يتم فتح نسخة مبسطة من التطبيق لتشغيل المقطع، وبعد الخروج منها يتم حذف التطبيق تلقائيا.

وقد شهدت المواقع والخدمات معدلات استخدام مرتفعة بعد تبنيها فكرة التطبيقات الفورية من غوغل.

ويسعى أغلب المطورين للوصول لشرائح أكبر، وذلك بإقناع المستخدم بعد تجربة التطبيق بدون تنصيبه بأن ينزل كامل التطبيق من المتجر لاستخدامه دائما.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com