نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

فوائد صحية للرمان وعلاقته بأمراض القلب تم النشر: 21/08/2017 - الساعة: 12:08 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت صحيفة " فرويندين" الألمانية فوائد جمة للرمان الذي يقي تماماً من أمراض القلب حيث يعمل على تقوية المناعة وتحسين مقاومتها للأمراض بشكل كبير.

ونوهت المجلة المعنية بالصحة والجمال أن الرمان غني بمضادات الأكسدة، التي تساعد جهاز المناعة على مواجهة الجراثيم والبكتيريا بصورة أفضل.


 اقرأ أيضاً| الجوز سبيلك لإنقاص وزنك


ولعل أبرز ما يقوم به الرمان هو تخفيض مستوي الكوليسترول  بالإضافة لخفض ضغط الدم المرتفع وهذا ما يعمل على تقليل فرص الإصابة بالأزمات القلبية

أنشر
انسخ الرابط
17334 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com