نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بشرى للسيدات وداعاً للبوتوكستم النشر: 21/08/2017 - الساعة: 12:16 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ذكرت مصادر جديدة أن مستحضرات التجميل لم تعد تقتصر على مكوناتها البيولوجية فحسب بل أيضا المواد العضوية التي تتركب منها هذه المنتجات.

وفي اطار هذا المجال طورت شركة La Difference Cosmetics في الولايات المتحدة الأميركية وتحديدا في فلوريدا مجموعتها الجديدة والفريدة من نوعها في آن،وبهذا حل المنتج مكان حقن البوتوكس التي ذاع صيتها في السنوات الأخيرة عالميا بين النساء، والتي تحتاج الكثير من الوقت للحصول على نتيجة فعالة.

وقبل اصدار هذا المنتج عملت الشركة على اجراء العديد من التجارب من قبل مختصين على مدى أعوام وعلى أشخاص عدة  قبل أن يطرح المنتج في الأسواق ويثبت مفعوله للوجه والرقبة على السواء.

يشار إلى أن المنتج مركب من مواد عضوية حلال.

أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 17:43

    قال المحامي الدولي الذي يحقق في نشاطات منظمة فتح الله غولن روبرت أمستردام ، إنّ فتح الله غولن ينفق شهرياً ما يقارب نصف مليون دولار ، لدعم الأنشطة الإرهابية التي تستهدف تركيا، و يسعى لتمويل الدعايات الخاصة بمنظمته و ترويجها داخل الولايات المتحدة الأميركية .
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com