السلطات التركية تسمح بعودة السوريين لبلادهم وقضاء عطلة العيدتم النشر: 21/08/2017 - الساعة: 12:26 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حول إجازة عيد الاضحي المبارك وبعد سماح السلطات التركية للمواطنين السوريين بالعودة إلى بلادهم. تبدأ رحلات العودة للسورين وذلك من خلال معبر جيلوة غوزو التركي بعد فتحه في ساعات الصباح الأولى حاملين أمتعتهم لقضاء عطلة العيد.


اقرأ أيضاً| تركيا تحدد موعد السماح للسوريين الذهاب إلى بلادهم لقضاء العيد


ويتم السماح للسوريين بعبور بوابة جيلوة غوزو بولاية هطاي، المقابلة لمعبر باب الهوى من الجانب السوري، عبر جواز السفر، أو بطاقة الحماية المؤقتة (المعروفة باسم كمليك)، فضلا عن وثيقة التسجيل المسبق.

وتسمح السلطات التركية بعودة اللاجئين السوريين لتركيا فور إنتهاء إجازة العيد والتي تستمر حتى 31 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

أنشر
انسخ الرابط
17338 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع