نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

السلطات التركية تسمح بعودة السوريين لبلادهم وقضاء عطلة العيدتم النشر: 21/08/2017 - الساعة: 12:26 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حول إجازة عيد الاضحي المبارك وبعد سماح السلطات التركية للمواطنين السوريين بالعودة إلى بلادهم. تبدأ رحلات العودة للسورين وذلك من خلال معبر جيلوة غوزو التركي بعد فتحه في ساعات الصباح الأولى حاملين أمتعتهم لقضاء عطلة العيد.


اقرأ أيضاً| تركيا تحدد موعد السماح للسوريين الذهاب إلى بلادهم لقضاء العيد


ويتم السماح للسوريين بعبور بوابة جيلوة غوزو بولاية هطاي، المقابلة لمعبر باب الهوى من الجانب السوري، عبر جواز السفر، أو بطاقة الحماية المؤقتة (المعروفة باسم كمليك)، فضلا عن وثيقة التسجيل المسبق.

وتسمح السلطات التركية بعودة اللاجئين السوريين لتركيا فور إنتهاء إجازة العيد والتي تستمر حتى 31 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

أنشر
انسخ الرابط
17338 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 14/12/2017 - 09:00

    استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء الأربعاء، نظيره السوداني عمر البشير، في "قصر يلدز" على هامش القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن القدس، في إسطنبول.وجرى اللقاء  الذي استغرق اكثر من ساعة بعيدا عن الإعلام في "قصر يلدز"، وفق ما صرحت به مصادر رسمية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 13/12/2017 - 14:26

    أعلن الطيار الأردني يوسف الهملان تضامنه مع مدينة القدس بطريقة جديدة لم يقدم عليها قبله أحدٌ من الطيارين ، و ذلك أثناء قيادته للطائرة في رحلة من عمان إلى نيويورك .
FreeCurrencyRates.com