جنسيات متعددة تشارك في بناء مطار إسطنبول الثالثتم النشر: 21/08/2017 - الساعة: 17:48 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

وصل عدد العمل الذين يعملون في مطار اسطنبول الثالث إلى عشرات الآلاف ،يعملون بشكل متواصل يصلون الليل بالنهار لتجنب أي انقطاع في المشروع، وبلغ عدد الموظفين 31ألف موظف بالإضافة إلى ما يقارب الـ 8 آلاف آلة تعمل في المشروع.

يشار إلى أنه من المتوقع  أن يصل عدد العاملين في المطار عند اكتماله نحو 225 ألف موظف، وحالياً يضم المشروع 455 عامل أجنبي من تسع دول أجنبية وهي البوسنة، وفيتنام، وباكستان، وجورجيا، وإنكلترا، وماليزيا، وفرنسا، وأفغانستان، ونيبال، ويعرب العمال عن فخرهم لكونهم في أكبر مشروع مطار في العالم.

من جانبه صرح الرئيس التنفيذي للشركة المديرة لمشروع مطار إسطنبول الكبير "IGA" يوسف آكتشاي أوغلو: "أن المشروع يضم مهندسين من فرنسا ومن ماليزيا، ويوجد أيضاً من باكستان وفيتنام ونيبال مضيفاً أنهم عملوا على استقطاب أكبر مجموعات البناء في العالم.

في الاطار ذاته أشار إلى استخدامهم جميع الموارد التركية من عمال وسائقين، وخاصة خلال عطل الأعياد وفي أشهر الصيف وذلك ضماناً لعدم الانقطاع في العمل".

أنشر
انسخ الرابط
17358 مشاهدة
الموضوع السابق
دليلك إلى جامعة أوكان

دليلك إلى جامعة أوكان
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 23/09/2017 - 18:23

    أفادت وكالة شينخوا الصينية أن الصين بدأت أمس الخميس في إطلاق الرحلة الأولى لقطار " الطلقة"وذلك بعد زيادة سرعته إلى 350 كلم في الساعة بعد ست سنوات من خفضها إلى ثلاثمائة كلم ، ولفتت الوكالة أن هذا القطار يعد أسرع قطار ركاب في العالم .
البحث السريع
البحث السريع