جنسيات متعددة تشارك في بناء مطار إسطنبول الثالث

تم النشر: 21/08/2017 - الساعة: 17:48 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

وصل عدد العمل الذين يعملون في مطار اسطنبول الثالث إلى عشرات الآلاف ،يعملون بشكل متواصل يصلون الليل بالنهار لتجنب أي انقطاع في المشروع، وبلغ عدد الموظفين 31ألف موظف بالإضافة إلى ما يقارب الـ 8 آلاف آلة تعمل في المشروع.

يشار إلى أنه من المتوقع  أن يصل عدد العاملين في المطار عند اكتماله نحو 225 ألف موظف، وحالياً يضم المشروع 455 عامل أجنبي من تسع دول أجنبية وهي البوسنة، وفيتنام، وباكستان، وجورجيا، وإنكلترا، وماليزيا، وفرنسا، وأفغانستان، ونيبال، ويعرب العمال عن فخرهم لكونهم في أكبر مشروع مطار في العالم.

من جانبه صرح الرئيس التنفيذي للشركة المديرة لمشروع مطار إسطنبول الكبير "IGA" يوسف آكتشاي أوغلو: "أن المشروع يضم مهندسين من فرنسا ومن ماليزيا، ويوجد أيضاً من باكستان وفيتنام ونيبال مضيفاً أنهم عملوا على استقطاب أكبر مجموعات البناء في العالم.

في الاطار ذاته أشار إلى استخدامهم جميع الموارد التركية من عمال وسائقين، وخاصة خلال عطل الأعياد وفي أشهر الصيف وذلك ضماناً لعدم الانقطاع في العمل".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17358 مشاهدة
الموضوع السابق
دليلك إلى جامعة أوكان

دليلك إلى جامعة أوكان
أهم الأخبار
  • 21/02/2018 - 19:04

    أكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم الأربعاء على أن المواقع التي طهرها الجيش التركي باشرت بالاتحاد في مدينة عفرين السورية، وذلك خلال كلمة له في لقاء التعريف بالخطة التنموية الجديدة لتركيا من عام 2019 لعام 2023م، في مركز مؤتمرات المجمع الرئاسي التركي في مدينة أنقرة.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
  • 21/02/2018 - 19:53

    نصح مؤسس مايكروسوفت وثاني أغنى رجل في العالم بيل غيتس الطالبين للنجاح وإنشاء المشاريع المستقبلية بكلمة واحدة قائلاً:"
FreeCurrencyRates.com