نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تركيا تساهم في اخماد حرائق غابات جورجياتم النشر: 22/08/2017 - الساعة: 12:57 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

سارعت وزارة الغابات والمياه التركية في الاستجابة لطلب وزارة الخارجية التركية بإرسال مروحيتي إطفاء للمساعدة في إخماد حرائق الغابات في العاصمة الجورجية تبليسي وذلك اليوم الثلاثاء

وذكرت في بيان لها أن مروحيتين تستخدمهما الوزارة في إطفاء حرائق الغابات

وقال البيان الصادر عن وزارة الغابات والمياه التركية أنه تم أرسال المروحيتين في وقت مبكر من صباح اليوم إلى جورجيا للمشاركة في إطفاء حرائق الغابات في تبليسي”.

ولفت البيان أن هذه ليست المرة الأولى فقد سبق أن أرسلت  تركيا خلال العام الجاري، مروحيات للمساعدة في إطفاء حرائق الغابات في جمهورية شمال قبرص التركية ومقدونيا.

أنشر
انسخ الرابط
17388 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 22/11/2017 - 11:35

    حذَّرت دراسة أمريكية من احتمالية تزايد الهزات الأرضية العنيفة خلال العام المقبل، وأرجعت أحد أسباب ذلك إلى تباطؤ طفيف وتقلبات في سرعة دوران الأرض، خاصة في المناطق الاستوائية، ما يمكن أن يولد طاقة هائلة تحت سطح الأرض ينتج عنها هزات عنيفة.
FreeCurrencyRates.com