عودة الألوان الباستيلية هذا الخريف

عودة الألوان الباستيلية هذا الخريف

ارتبطت الألوان الباستيلية بالربيع وهذا ما اعتدنا عليه دائماً لكن هذه المرة قررت أن تظهر لتزين المجموعات الخريفية بشكل عام والمعاطف بشكل خاص لذا ننصح كل سيدة أن تتابعنا لكي تحسن إدراج موضة الألوان الباستيلية ضمن أزياؤها الخريفية خلال الموسم المقبل:

أولاً :احرصي على أن تتضمن خزانتكِ الخريفيّة ثوباً ذا تدرّج باستيلي مطبّعا بالأزهار الناعمة، استوحي من التصاميم التي قدّمتها دار Chloe الفرنسيّة في هذا المجال.

ثانياً:من المعروف أن خامة الدانتيل تتناسق بإمتياز مع التدرجات الباستيلية، لذا ننصحك بإعتماد هذا الثنائي  لمناسبتك الخاصة على طريقة دار Valentino.

ثالثاً :تخشى الكثيرات من الطبعات والتدرجات ولكنها تتناسق بإمتياز مع الفراء واعلمي أن هذا ما تؤكده التصاميم التي قدّمتها دار Prabal Gurung للموسم المقبل.

رابعاً:استمتعي هذا الخريف باللون الأزرق الباستيلي حيث يعطي لمسة من الانتعاش على إطلالتك أنصحك باختياره كلون أساسي لأحد أثوابكِ الخريفية على طريقة Rochas.

خامساً:أنصحك باختيار معطفك الشتوي بلون باستيلي مشرق على طريقة دار Emilio Pucci ولا تصدقي من يقول لك أن المعطف المصنوع من الفرو يجب أن يكون داكن اللون

سادساً :أقدم بشرى سارة لمحبي اللون الوردي الباستيلي الذي يطلق عليه اسم "وردي الألفية" أو Millenial Pink  حيث استطاع أن يكون أحد الألوان الأساسية للموسم الحالي وليس هذا فقط بل سيحافظ على مكانته في الخريف المقبل أيضاً مع ظهوره ضمن العديد من المجموعات الخريفيّة ومنها مجموعة دار Lanvin.

سايعاً: كثير منا يخاف من الجمع في تدرجات الألوان ولكن الأن يمكنكِ الجمع بين عدة تدرجات باستيلية في إطلالة واحدة كما فعلت دار Marni الإيطالية حيث قامت بتنسيق ثوبا من الدانتيل باللون الأزرق الفاتح مع معطف من الفرو باللون الزهري الباستيلي.

ثامناً:ننصحك هذا الخريف بالجمع بين القصات المبتكرة والطبعات الكلاسيكية في إطلالات تطغى عليها الألوان الباستيلية على طريقة دار Mulberry.

عاشراً:ان كنتي من محبي المعاطف اعتمدي اللون الأزرق الفاتح هذا الخريف وذلك على  طريقة Miu Miu، فهو من التدرجات التي تتناسق مع الألوان الفاتحة والداكنة على السواء.

أخيراً:تنصحك  دار Nina Ricci الفرنسية بخلط إطلالتكِ  بعدة خامات بالتدرّج الباستيلي نفسه

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com