نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

جمعية تركية تدعم سوريا بمياه الشرب

تم النشر: 22/08/2017 - الساعة: 14:41 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في مساعيها الجادة والمستمرة لتقديم معوناتها إلى سوريا سارعت  جمعية "غازي عنتاب للإحسان والخدمة" التركية، اليوم الثلاثاء،بإرسال  75 طناً من مياه الشرب إلى سوريا، وتأتي هذه المساعي في اطار الحملة التي تقوم بها الجمعية تحت عنوان "توفير مياه الشرب بشكل عاجل لسوريا".

من جهته صرح "علي قرمزي"، رئيس الجمعية  للصحفيين قائلاً:"لقد أطلقنا حملة المساعدات الخاصة بمياه الشرب قبل فترة وجيزة، حيث لاقت تفاعلاً كبيراً من المواطنين الأتراك".

ولفت خلال حديثه أن جمعية "غازي عنتاب للإحسان والخدمة" التركية استطاعت جمع 75 طنًا من مياه الشرب".

وأشار" قرمزي"،انه عبر معبري "أونجو بنار" و "جيلوة غوزو" الحدوديين أرسلت الجمعية المياه في 3 شاحنات خاصة إلى سوريا

في الإطار ذاته وجه رئيس الجمعية شكره لكل من ساهم ودعم الحملة  مؤكداً أن مشكلة مياه الشرب تعتبر من أكبر المشاكل في سوريا".

منوهاً في ذات الوقت أن مساعدات الجمعية إلى الشعب السوري لن تتوقف

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17390 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com