نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

الحكومة الجورجية: نشكر تركيا على الدعم المقدم في إخماد الحرائق

تم النشر: 23/08/2017 - الساعة: 10:50 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

عبر رئيس وزراء جورجيا " جيورجي كفيركاشفيليفي" عن شكره وامتنانه لما قدمته تركيا من دعم واسناد لإخماد الحرائق التي شهدتها البلاد في الغابات قرب مدينة بورجومي جنوب البلاد.


اقرأ أيضاً| تركيا تساهم في اخماد حرائق غابات جورجيا


يأتي ذلك في بيان تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعرب  كفيركاشفيليفي عن شكره للدعم التركي من أجل إخماد حرائق مستمرة في قريتي “دابا” و”تساجفيري” القريبتين من مدينة “بورجومي” منذ 3 أيام.

وقال “نثمن الدعم الكبير المقدم من قبل تركيا في مكافحة حرائق الغابات”.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17406 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com