الحكومة الجورجية: نشكر تركيا على الدعم المقدم في إخماد الحرائقتم النشر: 23/08/2017 - الساعة: 10:50 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

عبر رئيس وزراء جورجيا " جيورجي كفيركاشفيليفي" عن شكره وامتنانه لما قدمته تركيا من دعم واسناد لإخماد الحرائق التي شهدتها البلاد في الغابات قرب مدينة بورجومي جنوب البلاد.


اقرأ أيضاً| تركيا تساهم في اخماد حرائق غابات جورجيا


يأتي ذلك في بيان تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعرب  كفيركاشفيليفي عن شكره للدعم التركي من أجل إخماد حرائق مستمرة في قريتي “دابا” و”تساجفيري” القريبتين من مدينة “بورجومي” منذ 3 أيام.

وقال “نثمن الدعم الكبير المقدم من قبل تركيا في مكافحة حرائق الغابات”.

أنشر
انسخ الرابط
17406 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 25/09/2017 - 14:10

    لا تزال مساعي تركيا حول المشاركة بكافة مجالات الصناعات في العالم والاعتماد على نفسها بشتى الظروف فالتأكيد على هذا الدور مساهمة واسعة حول الاستثمار الوافي للبلاد والعزم نحو الوصول لرؤوية 2023 بكامل الأوصاف التي تجعل من تركيا أقوى الاقتصادات بالعالم.
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 25/09/2017 - 12:41

    للمرة الأولى في تاريخها تقوم فيها إدارة الطيران والفضاء لوكالة ناسا الأمريكية نشر صور جديدة لكوكب المشتري من خلال كاميرات محملا على متن المسبار "جونو" قد تبدو مشابهة باللوحات الفنية المرسومة بالسحب المحيطه به .
البحث السريع
البحث السريع