هل يوجد كلاب زرقاء ؟

تم النشر: 23/08/2017 - الساعة: 12:56 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

سارعت السلطات الحكومية في مدينة مومباي في الهند،بإغلاق شركة صناعية على إثر اتهامها بطرح نفايات ضارة في النهر المحلي، أدت إلى تحويل لون 11 كلبا إلى اللون الأزرق.

ونقلاً عن صحيفة "غارديان" البريطانية،أفادت أن طرح النفايات في نهر المدينة المحلي دون معالجتها، أثار حفيظة السكان وقدموا شكواهم لدى مجلس ""ماهاراشتا" لمراقبة التلوث، علماً أن النهر ملجأ لكثير من الحيوانات التي تسبح فيه.

سببت الكلاب الزرقاء اللون الصدمة للمدافعين عن حقوق الحيوان في الهند  بعد انتشار صور  لكلاب زرقاء على مواقع التواصل الاجتماعي وفي هذا الصدد قالت الناشطة والمدافعة عن حقوق الحيوان أراتي شوهان شوهان التي ترأس خلية للدفاع عن الحيوانات في مومباي:" لقد كان صادما أن نرى فرو الكلاب الأبيض قد تحول إلى الأزرق بالكامل".

وطالبت المجلس مراقبة التلوث  بالإضافة إلى ضرورة اتخاذ قرار بشأن بعض الصناعات الملوثة للبيئة.

وبعد التحقيق و التأكد من ضلوع الشركة في تغير لون الحيوانات ، قام المجلس بإغلاق الشركة التي لم يعد نشاطها ضارا بالإنسان فقط  إنما بات ينذر بتبعات أكثر فداحة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com