هل يوجد كلاب زرقاء ؟تم النشر: 23/08/2017 - الساعة: 12:56 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

سارعت السلطات الحكومية في مدينة مومباي في الهند،بإغلاق شركة صناعية على إثر اتهامها بطرح نفايات ضارة في النهر المحلي، أدت إلى تحويل لون 11 كلبا إلى اللون الأزرق.

ونقلاً عن صحيفة "غارديان" البريطانية،أفادت أن طرح النفايات في نهر المدينة المحلي دون معالجتها، أثار حفيظة السكان وقدموا شكواهم لدى مجلس ""ماهاراشتا" لمراقبة التلوث، علماً أن النهر ملجأ لكثير من الحيوانات التي تسبح فيه.

سببت الكلاب الزرقاء اللون الصدمة للمدافعين عن حقوق الحيوان في الهند  بعد انتشار صور  لكلاب زرقاء على مواقع التواصل الاجتماعي وفي هذا الصدد قالت الناشطة والمدافعة عن حقوق الحيوان أراتي شوهان شوهان التي ترأس خلية للدفاع عن الحيوانات في مومباي:" لقد كان صادما أن نرى فرو الكلاب الأبيض قد تحول إلى الأزرق بالكامل".

وطالبت المجلس مراقبة التلوث  بالإضافة إلى ضرورة اتخاذ قرار بشأن بعض الصناعات الملوثة للبيئة.

وبعد التحقيق و التأكد من ضلوع الشركة في تغير لون الحيوانات ، قام المجلس بإغلاق الشركة التي لم يعد نشاطها ضارا بالإنسان فقط  إنما بات ينذر بتبعات أكثر فداحة.

أهم الأخبار
  • 25/09/2017 - 14:10

    لا تزال مساعي تركيا حول المشاركة بكافة مجالات الصناعات في العالم والاعتماد على نفسها بشتى الظروف فالتأكيد على هذا الدور مساهمة واسعة حول الاستثمار الوافي للبلاد والعزم نحو الوصول لرؤوية 2023 بكامل الأوصاف التي تجعل من تركيا أقوى الاقتصادات بالعالم.
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 25/09/2017 - 12:41

    للمرة الأولى في تاريخها تقوم فيها إدارة الطيران والفضاء لوكالة ناسا الأمريكية نشر صور جديدة لكوكب المشتري من خلال كاميرات محملا على متن المسبار "جونو" قد تبدو مشابهة باللوحات الفنية المرسومة بالسحب المحيطه به .
البحث السريع
البحث السريع