نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

هل يوجد كلاب زرقاء ؟تم النشر: 23/08/2017 - الساعة: 12:56 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

سارعت السلطات الحكومية في مدينة مومباي في الهند،بإغلاق شركة صناعية على إثر اتهامها بطرح نفايات ضارة في النهر المحلي، أدت إلى تحويل لون 11 كلبا إلى اللون الأزرق.

ونقلاً عن صحيفة "غارديان" البريطانية،أفادت أن طرح النفايات في نهر المدينة المحلي دون معالجتها، أثار حفيظة السكان وقدموا شكواهم لدى مجلس ""ماهاراشتا" لمراقبة التلوث، علماً أن النهر ملجأ لكثير من الحيوانات التي تسبح فيه.

سببت الكلاب الزرقاء اللون الصدمة للمدافعين عن حقوق الحيوان في الهند  بعد انتشار صور  لكلاب زرقاء على مواقع التواصل الاجتماعي وفي هذا الصدد قالت الناشطة والمدافعة عن حقوق الحيوان أراتي شوهان شوهان التي ترأس خلية للدفاع عن الحيوانات في مومباي:" لقد كان صادما أن نرى فرو الكلاب الأبيض قد تحول إلى الأزرق بالكامل".

وطالبت المجلس مراقبة التلوث  بالإضافة إلى ضرورة اتخاذ قرار بشأن بعض الصناعات الملوثة للبيئة.

وبعد التحقيق و التأكد من ضلوع الشركة في تغير لون الحيوانات ، قام المجلس بإغلاق الشركة التي لم يعد نشاطها ضارا بالإنسان فقط  إنما بات ينذر بتبعات أكثر فداحة.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 22/11/2017 - 11:35

    حذَّرت دراسة أمريكية من احتمالية تزايد الهزات الأرضية العنيفة خلال العام المقبل، وأرجعت أحد أسباب ذلك إلى تباطؤ طفيف وتقلبات في سرعة دوران الأرض، خاصة في المناطق الاستوائية، ما يمكن أن يولد طاقة هائلة تحت سطح الأرض ينتج عنها هزات عنيفة.
FreeCurrencyRates.com