نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

فوائد صحية مجهولة في "زيت جوز الهند"تم النشر: 24/08/2017 - الساعة: 11:33 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يرى الكثير من الباحثين أن زيت جوز الهند يتمتع بفوائد صحية كبيرة سيما يرتبط ذلك بأمراض القلب والكولسترول والضغط فتناوله بات أمراً واجباً لتقديم الحماية اللازمة للصحة والنشاط.

ويحقق جوز الهند نتائج سريعة وربما يكون أفضل من الزيوت المهدرجة جزئياً - التي تحتوي على نسب عالية من الدهون المتحولة - ولكنه ليس جيداً مثل الزيوت النباتية غير المشبعة، التي أثبتت أن لها فوائد صحية، مثل زيت الزيتون وزيت الكانولا."

ويضيف الباحث في التغذية الجزيئية بجامعة كورنيل، كيفن كلات، والذي يدرس التأثيرات الأيضية لزيت جوز الهند: "قد لا يكون (زيت جوز الهند) ’سيئاً‘ مثل الزبدة ولكنه ليس جيداً مثل زيت الزيتون البكر."

ويحذر كلات من أنه لا ينبغي أن نُكوّن آراءً قوية حول زيت جوز الهند دون الحصول على مزيد من البيانات، وأضاف: "ولكن في الوقت نفسه، يجب أن تكون (الآراء) قائمة على الأدلة.. و(حاليا)، تشير الأدلة إلى فوائد زيت الزيتون والأسماك والمكسرات والبذور - بحيث ينبغي أن يكون التركيز في النظام الغذائي على تلك العناصر الغذائية."

أنشر
انسخ الرابط
17446 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 23/11/2017 - 10:04

    استلم تنظيم " PYD" الذراع السوري لحزب العمال الكردستاني " PKK"، 120 عربة مدرعة مضادة للقتال والألغام من الولايات المتحدة الأمريكية عبر معبر فيشخابور على الحدود العراقية – السورية.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com