اسطنبول تستعد لافتتاح مستشفى"أضا طب" الجديدتم النشر: 24/08/2017 - الساعة: 12:41 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تبدأ فعاليات مدينة اسطنبول لافتتاح مستشفى "أضا طب"وذلك في منطقة كورتكوي بالجانب الآسيوي حيث مساعدة الأهالي حول القطاع الصحي .

يذكر أن المستشفى تتمتع بتاريخ كبير من الجد والاجتهاد في خدمة الأهالي لفترة تمتد حتى 20 عاماً في مدينة سكاريا والتي يعد مستشفى “أضا طب” فيها واحدٌ من أكبر وأقدم المستشفيات فيها وفي منطقة شرق مرمرة.

وتضم المستشفى الجديد بعد اكتماله على 8 غرف عمليات، و200 سرير للمرضى ، ويقع على مساحة مغلقة تصل إلى 25 ألف متر مربع. كما سيوفر خدمات ومرافق على درجة عالية من الرقي والتميز، ستجعله واحدا من الوجهات الأساسية للقادمين بهدف العلاج والاستشفاء من كافة أنحاء العالم .

أنشر
انسخ الرابط
17451 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع