اسطنبول تستعد لافتتاح مستشفى"أضا طب" الجديد

تم النشر: 24/08/2017 - الساعة: 12:41 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تبدأ فعاليات مدينة اسطنبول لافتتاح مستشفى "أضا طب"وذلك في منطقة كورتكوي بالجانب الآسيوي حيث مساعدة الأهالي حول القطاع الصحي .

يذكر أن المستشفى تتمتع بتاريخ كبير من الجد والاجتهاد في خدمة الأهالي لفترة تمتد حتى 20 عاماً في مدينة سكاريا والتي يعد مستشفى “أضا طب” فيها واحدٌ من أكبر وأقدم المستشفيات فيها وفي منطقة شرق مرمرة.

وتضم المستشفى الجديد بعد اكتماله على 8 غرف عمليات، و200 سرير للمرضى ، ويقع على مساحة مغلقة تصل إلى 25 ألف متر مربع. كما سيوفر خدمات ومرافق على درجة عالية من الرقي والتميز، ستجعله واحدا من الوجهات الأساسية للقادمين بهدف العلاج والاستشفاء من كافة أنحاء العالم .

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17451 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com