نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

اختتام فعاليات قافلة "سفراء التطوع" التركية في أوغنداتم النشر: 25/08/2017 - الساعة: 10:33 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في إطار القافلة التركية والتي يطلق عليها اسم "سفراء التطوع" والتي تتكون من طلاب أتراك لتنفيذ نشاطات ثقافية وتتطوعية ضمن برنامج مشاركة الخبرات مع إفريقيا  2017 أنهى الطلاب هذه الرحلة بعد الحصول على نتائج جيدة وتناول خبرات مع الطلاب في الجامعات الإفريقية في أوغندا بالتحديد.

وتأتي نشاطات الطلاب الأتراك في إطار المشاركة في جولة ثقافية وإنسانية واسعة في القارة الإفريقية، ضمن برنامج تنظمه وكالة التعاون والتنسيق التركية (تيكا) التابعة لرئاسة الوزراء، بالتعاون مع الخطوط الجوية التركية، ووكالة الأناضول، وهيئة الإذاعة والتلفزيون التركية.

يذكر أن مؤوسسة تيكا التركية الراعي والمنسق الرئيسي للمشاريع الخيرية والتي تنفذها بمختلف أنحاء العالم والتي تأسست عام 1992.

وتعتبر بداية تيكا التركية عام 2002 ولاقت رواجاً كبيراً بين الشعوب حيث عرفت بالأعمال الخيرية المدعمومة من الحكومة التركية

أنشر
انسخ الرابط
17471 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com