نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تفاقم أزمة الكوليرا والكثير على شفى الموت جوعاً باليمنتم النشر: 25/08/2017 - الساعة: 10:43 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في ظل الظروف االقائمة التي تشهدها اليمن من الوضع الأمني ومرض الكوليرا الذي لا يرحم كبيراً  ولا صغيراً دون جدوى أي حلول قد تتطرح ناشد المدير العام لبرنامج الغذاء العالمي ديفيد بيزلي التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن عدم التعرض عسكريا لميناء الحديدة غربي البلاد.

إضافة لتجديد دعوته بتقديم الخدمات الطبية لليمن ومساعدتهم في معالجة الأطفال من مرض يأكل أجسام وهو الكوليرا

يذكر أن مرض الكوليرا يجتاح المدن اليمينة وأكثر ما يصيب الأطفال لعدم قدرتهم المناعية على مقاومة الوباء مما أدي لإرتفاع حالات الوفاة هناك

وأضاف المسؤول الدولي أن خمسة وتسعين في المائة من الغذاء الذي يتم إيصاله إلى الملايين من سكان شمال البلاد يأتي عبر هذا الميناء ويجب زيادة الدعم .

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com