نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

فيلم "هوم ألون" .. سيناريو تتكرر أحداثه على أرض الواقع

تم النشر: 25/08/2017 - الساعة: 12:54 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يتكرر الفيلم الأمريكي الشهير “هوم ألون” العناوين من جديد ولكن هذه المرة بنسخته الواقعية ، حيث تناول موقع “فرانس بلو لورين” الإخباري، خبراً عن سيدة فرنسية تركت طفليها في المنزل، وسافرت في عطلة إلى الجزائر، لمدة شهر كامل.

وأشار الموقع بأن الشرطة الفرنسية أوقفت السيدة ذات ال(49 عامًا) لدى عودتها إلى البلاد، تمهيدًا لمحاكمتها.

يذكر أن السيدة تركت الطفلين (8 و12 عاماً ) بمفردهما مع بطاقة مصرفية ، وذلك لشراء متطلباتهما الأساسية ، في مدينة “ميتز” بمقاطعة “لورين” (شمال شرق) ، إلا أن الطفلين استنفذا كامل الرصيد خلال أيام ، مما اضطرهم إلى اللجوء إلى الجيران ، الذين تولوا أمر رعايتهم وأبلغوا الشرطة .

وأضاف الموقه بأن الشرطة قامت بوضع الطفلين في دار لرعاية الأطفال بالمدينة، وحاولت مراراً بالوصول إلى الأم ، إلا أنها لم ترد على اتصالاتهم خلال فترة عطلتها.

ولدى عودتها أوقفت الشرطة الأم في المطار، إلا أنه لم يكشف عن موعد المحاكمة أو نوع العقوبة التي تواجهها.

جدير ذكر أن فيلم “هوم ألون” (وحدي بالمنزل) يتألف من جزأين ، يحكي قصة طفل تنساه عائلته أو تفقده ، سواءٌ في المنزل قبل السفر، أو في المطار، الذي توجه فيه الطفل (كيفين) بالخطأ إلى مدينة نيويورك العملاقة، ويتيه فيها.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17483 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com